العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

فاست لينك تقدم رعايتها وتكرم الطاقم المونديالي

قدمت شركة فاست لينك ممثلة بمدير مكتبها في البحرين عبدالرحيم عبدالخالق رعايتها لطاقم التحكيم الدولي الذي سيدير مباريات نهائيات كأس العالم «البرازيل 2014 « والمكون من حكم الساحة نواف شكرالله والمساعدين ياسر تلفت وابراهيم سبت، وذلك في مقر اتحاد الكرة.

وأشاد البوعينين بمبادرة شركة فاست لينك على حرصها تقديم الدعم للطاقم المونديالي، مؤكداً أن ذلك من شأنه أن يساهم في تذليل العقبات التي تعترض طريق إعداد الحكام للتواجد في المحفل الكروي العالمي، واعتبر أن رعاية فاست لينك تعزز من دور القطاع الخاص في دعم التحكيم البحريني الذي بات علامة فارقة على الصعيد القاري والدولي.

كما أكد نائب رئيس الاتحاد على ترحيب مجلس الإدارة بتعاون الشركة والذي يجسد الشراكة التي تنصب في إطار تشريف الرياضة البحرينية، منوهاً إلى أن تواجد الحكام الثلاثة في العرس العالمي يعزّز من المسيرة التاريخية للحكام البحرينيين الذين تركوا بصمات تاريخية كبيرة في المحافل الخارجية.

من جانبه، أكد عبدالرحيم عبدالخالق حرص شركة فاست لينك على تقديم كافة أشكال الدعم لسفراء كرة اللقدم البحرينية في المونديال المنتظر، انطلاقاً من نهجها المؤسسي في فتح قنوات التواصل مع الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتم في نهاية الحفل تبادل الدروع التذكارية بين نائب رئيس الاتحاد للشئون الفنية علي البوعينين ومدير شركة فاست لينك في البحرين عبدالرحيم عبدالخالق، كما تم على هامش الحفل تقديم هدية الاتحاد الاسيوي للحكم الدولي المتقاعد جاسم مندي تكريماً له على عمله في لجنة الحكام الدولية لمدة عامين.

كما تم تكريم كلاً من عبدالرحمن عبدالخالق وجاسم محمود على دورهما الكبير في إعداد الحكام من خلال سنوات العمل في اللجنة والتي شهدت بروز أكثر من حكم بحريني فرض نفسه بقوة على ساحة التحكيم العربي والاسيوي.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً