العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

الرميحي يرعى حفل لجنة الإعلام الرياضي اليوم

أبدى رئيس هيئة شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي موافقته برعاية حفل تدشين عمل لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية والذي يقام مساء غد (الاثنين)، بمشاركة لفيف من أسرة الإعلام الرياضي المحلية ووسط أجواء أخوية بقاعة الرفاع في فندق الريجنسي بالمنامة.

وكانت لجنة الإعلام الرياضي قد عقدت اجتماعها الأول منتصف الأسبوع الجاري واعتمدت التاريخ المذكور أعلاه موعداً لإقامة حفل تدشين برنامج عمل اللجنة لعام 2014، والذي يشمل العديد من الأنشطة والفعاليات.

ومن المقرر أن يشهد الحفل استعراض لبرامج وأنشطة العام 2014، وتدشين لرؤية وشعار اللجنة الجديد، قبل أن يتوقف الحفل لدقائق مع وقفة وفاء وتقدير وعرفان بتكريم رؤساء الأقسام الرياضية ورئيس وأعضاء لجنة الإعلام الرياضي السابقة.

من جانبه، ثمن رئيس جمعية الصحافيين البحرينية مؤنس المردي دعم رئيس هيئة شئون الإعلام الرميحي وموافقته على أن تدشن هذه اللجنة عملها تحت رعايته الكريمة والتي تترجم الاهتمام المباشر والحقيقي من قبل هذه الشخصية التي دائماً ما تعمل وتجتهد وبإخلاص من خلف الكواليس.

من جانبه، أكد نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية محمد المالكي ورئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية فيصل القناعي، ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر، ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي قبولهم دعوة المردي لحضور حفل التدشين.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً