العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ

بايرن في استراحة هانوفر الحادي عشر

سيكون بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب مرشحا لمواصلة انتصاراته القياسية المتتالية في البوندسليغا ورفعها إلى 14 عندما يحل ضيفا على هانوفر الحادي عشر الأحد المقبل في ختام المرحلة الثانية والعشرين.

ويغرد الفريق البافاري خارج السرب محليا إذ يبتعد بفارق 16 نقطة أمام اقرب مطارديه باير ليفركوزن و17 نقطة عن وصيفه الموسم الماضي بوروسيا دورتموند وبات تتويجه باللقب مسألة وقت ليس إلا.

ولم يخسر النادي البافاري حتى الآن هذا الموسم ولم يتعثر منذ سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه باير ليفركوزن 1/1 في 5 أكتوبر/تشرين الأول الماضي. كما لم يخسر في آخر 29 مباراة خارج ملعبه ونجح بالتسجيل فيها كلها، وفي آخر 46 مباراة في الدوري.

ويدخل رجال المدرب الاسباني جوزيب غوارديولا المباراة وهم منتشون بفوزهم الثمين على مضيفه أرسنال الانجليزي 2/صفر الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية التي يحملون لقبها.

كما إن بايرن ميونيخ يملك فرصة ثمينة لتوسيع الفارق في هذه المرحلة كون مطارديه المباشرين تنتظرهما مهمتان لا تخلوان من صعوبة لان باير ليفركوزن الجريح الذي مني بخسارتين متتاليتين على أرضه أمام شالكه 1/2 وباريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، سيحل ضيفا السبت على فولفسبورغ الخامس والذي استعاد توازنه بفوزين متتاليين، وبوروسيا دورتموند الذي تنتظره مباراة قمة أمام هامبورغ السابع عشر قبل الأخير.

ويمني هامبورغ بقيادة مدربه الجديد ميركو سلومكا الذي خلف الهولندي برت فان مارييك الذي أقيل من منصبه السبت الماضي بعد الخسارة أمام اينتراخت براونشفايغ صاحب المركز الأخير 2/4، ومباشرة بعد استلامه مهامه الجديدة قرر سلومكا رفع عدد الحصص التدريبية الأسبوعية لهامبورغ من 4 إلى 7 في سعيه إلى تجنيب الفريق الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويلعب السبت أيضا بوروسيا مونشنغلادباخ السادس مع هوفنهايم العاشر، ونورمبرغ الرابع عشر مع اينتراخت براونشفايغ الثامن عشر الأخير، وشتوتغارت الخامس عشر مع هرتا برلين الثامن، وفرايبورغ السادس عشر مع اوغسبورغ التاسع، ويلتقي الأحد اينتراخت فرانكفورت الثاني عشر مع فيردر بريمن الثالث عشر.

العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً