العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ

سان جيرمان ضيفا ثقيلا على تولوز العاشر

يبدو باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب مرشحا لتعزيز صدارته عندما يحل ضيفا على تولوز العاشر الأحد المقبل في ختام المرحلة السادسة والعشرين.

ويعول الفريق الباريسي على آلته الهجومية الفتاكة بقيادة نجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هداف الدوري برصيد 19 هدفا وصانع فوزه الكبير على مضيفه باير ليفركوزن الألماني برباعية نظيفة الثلثاء في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المرتقب أن تتعزز القوة الهجومية الضاربة بعودة الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني ثاني هدافي الدوري برصيد 13 هدفا، اثر تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الأسبوعين الأخيرين.

وتشهد المرحلة قمة نارية الأحد أيضا بين ليل الثالث وليون السادس في منافسة ساخنة على المركز الثالث الذي يدخل فيه سانت إتيان الرابع طرفا أيضا.

ويملك ليل 45 نقطة مقابل 42 نقطة لسانت إتيان الذي يحل ضيفا على باستيا الحادي عشر، و40 نقطة لليون الذي يتخلف بفارق الأهداف عن مرسيليا الخامس والذي يخوض اختبارا سهلا أمام ضيفه لوريان الثاني عشر.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم بوردو الثامن مع إيفيان السابع عشر، وغانغان السادس عشر مع نيس الثالث عشر، ومونبلييه الرابع عشر مع أجاكسيو صاحب المركز الأخير، وفالنسيان الثامن عشر مع سوشو التاسع عشر، ويلتقي الأحد أيضا نانت التاسع مع رين الخامس عشر.

العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً