العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ

«بحرين نينجا» يدخل مرحلة الحسم

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

21 فبراير 2014

تدخل فعاليات «بحرين نينجا» والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة مراحل الحسم والصراع على اللقب وذلك بعد تأهل 16 فريقا إلى الدور الثاني وأفضل 5 متسابقين من الفردي.

وتكمن 16 فريقا من التأهل إلى المرحلة الثانية من منافسات البطولة، وذلك بعد تسجيل تلك الفرق إلى أرقاما متميزة جدا أهلتهم للتنافس على المرحلة الثانية من المسابقات.

والفرق التي تمكنت من التأهل هي: التمساح، سلجون مو، مدينة عيسى، الرفاع، مركز شباب مدينة حمد، فريج، ABC1، صالة الجفير، بحرين باركور، جامعة الخليج، تيتروز، جمعية المصريين2، RCSI 1، هرقليز، ناما، والسفارة الأميركية.

وفي منافسات الفردي شهد تغيير على قائمة الخمسة الأوائل، إذ واصل المتسابق بدر يوسف صدارته لمنافسات الفردي في بطولة «بحرين نينجا» محافظا على الرقم الذي حققه في تخطي المحطات الثماني بزمن 1.34 دقيقة، تمكن المتسابق عبدالرحمن إبراهيم من تحقيق رقم 1.35 دقيقة محمد ناجي 1.42 دقيقة سعود خليل بزمن 1.43 دقيقة وجمعة عامر بزمن 1.50 دقيقة.

وأعلن فريق التمساح عزمه على المواصلة من اجل تحقيق لقب بحرين نينجا في نسخته الأولى الفريق يتمتع بالمعنويات العالية من اجل مواصلة طريقه نحو تخطي جميع المحطات للمنافسة على لقب نينجا، وقال أعضاء الفريق: «لقد شارك الفريق في فعاليات بحرين نينجا ووضع نصب عينيه منذ بداية المشوار تحقيق النتائج المتميزة التي تؤهله إلى المنافسة على اللقب وبالفعل تمكن الفريق من تحقيق رقما قياسي عالمي بعد الجهد الكبير الذي قدمه الأعضاء أن معنويات الفريق مازالت مرتفعة جدا وسيواصل المسيرة نحو المنافسة على اللقب لقد حققنا رقما قياسيا وبإمكان الفريق أن يحقق رقما أفضل في المرحلة المقبلة وضمان المنافسة».

وأشار جمعة عامر الذي دخل ضمن قائمة الخمسة إلى أن مشاركته في المسابقة تأتي لعشقه الكبير إلى التحدي والمغامرة لتخطي جميع المراحل، وقال: «أنا من عشاق التحدي والمغامرة وخصوصاً البرامج التي تحمل طابع تحدي الذات وشارك من اجل إثبات قدراتي ومهاراتي في البرنامج الشهير وقد وضعت منذ البداية هدفي في تخطي جميع المراحل وتسجيل رقما يؤهلني للمنافسة على لقب المسابقة وتحقيق اللقب الأول للمسابقة».

وأعرب عن شكره وتقديره إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة لاستضافته مثل هذه البرامج المتميزة والتي تؤهل الشباب للدخول في مسابقات تحثهم على الشجاعة والمغامرة.

وشهد الركن الخاص بألعاب الأطفال الذي تم تخصيصه من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة لاستقطاب الأطفال والعائلات مشاركة واسعة جدا اذ لاقت البرامج الترفيهية استحسان العائلات التي حرصت على زيارة هذا الركن وإتاحة الفرصة أمام أطفالهم للمشاركة في فعاليات نينجا الأطفال.

العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً