العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ

ناصر بن حمد يقود أبطال البحرين للترايثلون في بطولة الفلبين صباح اليوم

الفلبين – المكتب الإعلامي 

21 فبراير 2014

يقود رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفريق البحريني للترايثلون بمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في بطولة الترايثلون التي تنطلق في الفلبين بجانب أبطال اللعبة لأكثر من 28 دولة من مختلف مناطق العالم، وذلك في ألعاب السباحة والدراجات الهوائية والجري اذ تعد هذه المشاركة هي الثالثة للفريق البحريني في البطولات الخارجية بداية من برلين ثم فلوريدا إلى الفلبين.

واستعداداً لهذا السباق فقد قام ناصر بن حمد وخالد بن حمد وأفراد الفريق البحريني المشارك في البطولة بتسليم كافة المعدات إلى اللجنة المنظمة وذلك طبقاً للوائح الخاصة بهذه البطولة، إذ يباشر جميع المتسابقين بدخول المنافسات على دفعات.

وفي اطار التدريبات الأخيرة والاستعدادات للمراحل الأخيرة أجرى ناصر وخالد بن حمد وجميع أفراد الفريق التدريبات الأخيرة في السباحة والإطلاع على مواقع السباق، وذلك على الساحل المخصص للانطلاق غداً وأبدى سموه ارتياحه للاستعدادات الكبيرة للفريق والإطلاع على كافة الإمكانات. وأشار سموه إلى أن الفريق البحريني قد واصل استعداداته بصورة شاملة من البحرين لغاية المشاركة في هذا السباق والذي يهدف من خلاله جميع أفراد الفريق إلى الانتهاء من المشاركة بكل نجاح

وأضاف سموه إلى أن كافة الأمور يبدو بأنها مهيأة بصورة جيدة للفريق لإكمال كافة المراحل دون عراقيل أو تأخير.

العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً