العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ

محمود: جهودنا الكبيرة تكللت بالتأهل إلى «النهائي الحلم»

أبدى قائد نادي داركليب محمود حسن سعادته ببلوغ المباراة النهائية، وذلك بعد فوزهم المستحق على الاتحاد المصراتي الليبي بنتيجة (1/3). وأضاف «نحمد الله أننا وفقنا في تأدية مباراة تؤهلنا لتحقيق الفوز. هذا التأهل التاريخي يحسب لهذا الفريق الشاب من دون شك وأعتقد أننا بذلنا جهود كبيرة تكللت الآن ببلوغ المباراة النهائية للبطولة».

وأضاف «عانينا في البداية من عصبية زائدة أثرت على أداء الفريق العام مما ولد أخطاء مباشرة عديدة. لكن ولله الحمد عرفنا كيف نعود لتركيزنا وهدوئنا وهذا قادنا لتقديم أدائنا الجماعي المعتاد».

وأثنى محمود حسن بالعودة التي قدمها فريقه، وأضاف «أبلى الثنائي علي محمد ومحمد يعقوب جهود كبيرة في تأمين الكرة الأولى كما أن عودة علي إبراهيم لفعاليته الهجومية واستمرار تألق آلوني من وسط الشبكة أعطاني خيارات هامة في طريقنا نحو تحقيق الانتصار».

وأوضح حسن إلى أن الإرسال كان سببا رئيسياً في الفوز، وأضاف «بالأمس كانت إرسالاتنا قوية ومؤثرة سواءً تعلق ذلك بحمزة نقة أو أيمن عيسى أو حتى آلوني».

وعن النهائي، قال: «وصولنا للنهائي بحد ذاته انجاز كبير حققناه. أعتقد أن علينا الآن أن نلعب من دون ضغوط حتى نؤدي مباراة كبيرة أمام صاحب الضيافة».

وأضاف «الترجي فريق متكامل الصفوف وصعب بكل صراحة. لكننا سنقاتل في الملعب بهدف مجاراته ولم لا الفوز عليه... فالمباريات دائماً ما تحسم في الملعب».

وختم حديثه بالقول: «أنا سعيد بأننا أدخلنا الفرح والسرور على أهالي قريتنا داركليب وجميع المتتبعين بعد هذه النتائج الإيجابية».

العدد 4186 - الجمعة 21 فبراير 2014م الموافق 21 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:05 ص

      كبير يا محموووود

      نبارك إلى اهالي قرية داركليب الانجاز التاريخي في الوصل للنهائي ونتمنا من الله التوفيق في مبارة اليوم.
      بالتوفيق شباب

    • زائر 1 | 11:48 م

      تستاهلووون التكريم

      ادخلتون الفرحه في بيوت البحرينيين ونتمنى تكريمكم تكريم لائق
      بس شكله المؤسسه واتحاد الطائره مو مستانسين ولا طلع واحد يهنيء بالفوز
      وشكلهم متوهقين علشان التكريم

اقرأ ايضاً