العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ

طيران الخليج تفوز بجائزة أفضل ناقلة في الالتزام بالمواعيد لعام 2013

الناقلة تحتل المرتبة الأولى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في الإحصائية المستقلة

المحرق – شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

صنفت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في المرتبة الأولى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في إحصائية مستقلة للالتزام بالمواعيد، وذلك للنسخة السنوية الخامسة من جوائز الالتزام بالمواعيد.

وأشارت الإحصاءات التي قامت بها شركة خدمات معلومات الطيران فلايت ستاتس داتا إلى أن طيران الخليج قد سجلت معدلاً للالتزام بالمواعيد بلغ نسبة 92% لرحلات المغادرة والوصول في نطاق الـ 15 دقيقة من مواعيد الرحلات في العام 2013.

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم عقب بقوله "نحن سعداء لاختيارنا للفوز بهذه الجائزة كشركة طيران عالمية رائدة في مجال الالتزام بالمواعيد في المنطقة للعام 2013. على الرغم من ان تنفيذ استراتيجية إعادة هيكلة لم يكن بالامر السهل في العام الماضي، الا انه ظل تركيزنا على تحسين منتجاتنا وخدماتنا مستمراً، بما في ذلك الالتزام بالمواعيد، حيث يعد هذا الامر عنصراً مهماً بالنسبة لغالبية المسافرين. ان الفوز بهذه الجائزة دليل على الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق طيران الخليج بأكمله لإيصال مسافرينا إلى وجهاتهم في الوقت المحدد."

وتستمر شركة خدمات معلومات الطيران فلايت ستاتس في مراقبة التزام الناقلات بالمواعيد منذ العام 2004، حيث تراقب أكثر من 150,000 رحلة في اليوم؛ أي 80% من الرحلات المجدولة للمسافرين عالمياً. فلايت ستاتس تتفحص حالة الرحلات ومعلومات وصولها المستقاة من مصادرها الدولية كمؤسسات شئون الطيران المدني، والناقلات الجوية، والمطارات، وأنظمة حجوزات الطيران الرئيسية. وقد عكفت فلايت ستاتس في الخمس أعوام الماضية على نشر نتائج جوائز الالتزام بالمواعيد الخاصة بها للتعريف بأفضل الناقلات التزاما بالمواعيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً