العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ

عبدالعزيز يؤكد على التعاون مع "البديع الصحي" لتقديم أفضل الخدمات

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الثالثة عبد الغني عبد العزيز على ضرورة توسيع أفق التعاون مع مركز البديع الصحي لما له من أثر طيب على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين الكرام.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بإدارة مركز البديع الصحي يوم الأربعاء الماضي (12 فبراير / شباط 2014) بحضور رئيس مجلس إدارة المركز منى المهري وبعض المسئولين بالمركز.

وأوضح عبد العزيز أن " اللقاء تناول أوجه التعاون الممكنة بين المجلس البلدي الشمالي وإدارة المركز الصحي والخدمات التي من الممكن مساهمة العضو البلدي في حلها وعلى رأسها توسيع مواقف سيارات مراجعي المركز الصحي التي لم تعد تكفي لعدد المراجعين الكبير "نظراً لكثرة المراجعين على المركز حيث أنه يخدم قرى عديدة بالمنطقة.

وأكد عبدالعزيز بأنه سيقوم بمخاطبة الجهات المختصة بوزارة الأشغال من أجل العمل على سرعة البت في عمل مواقف السيارات التي يحتاجها المركز.

وتابع " كما أكدنا خلال اللقاء على ضرورة تنظيم فعاليات مشتركة تستهدف المشاركة المجتمعية كحملات تنظيف السواحل وحملات التشجير وحملات التثقيف الصحي وحملات التبرع بالدم "التي تصب في خدمة كافة فئات المجتمع ونوه على أن اللقاءات سستواصل مع إدارة المركز مستقبلاً من أجل مزيد من التنسيق والمتابعة.

وعن الحلول الممكنة لتخفيف الضغط على مركز البديع الصحي، قال عبد العزيز أن " افتتاح مركز الشيخ جابر الصحي في قرية باربار والذي سيخدم أكثر من 30 مجمعا سكنيا في الدائرتين الثانية والثالثة من المحافظة الشمالية، بما يزيد على 45 ألف نسمة سيخفف كثيرا من الضغط على مركزي البديع وجدحفص الصحيين مما سيسهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ".

وفي ختام اللقاء، أثنى عبد العزيز على تعاون إدارة مركز البديع الصحي وجميع الموظفين بالمركز ومحاولتها تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً