العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ

الوزير فخرو يستعرض مع السفير التونسي الإمكانيات الاقتصادية والاستثمارية في البحرين

وزير الصناعة مستقبلاً السفير التونسي
وزير الصناعة مستقبلاً السفير التونسي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 فبراير 2014

استعرض وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو مع سفير الجمهورية التونسية الجديد محمد بن يوسف الإمكانيات الاقتصادية المتميزة التي تمتلكها مملكة البحرين في الوقت الحاضر، والتي تسهم بشكل كبير في جعلها وجهة للمستثمرين من دول المنطقة والعالم.

كما شرح فخرو للسفير الإجراءات الميسرة التي تنتهجها الحكومة في سبيل تعزيز القطاع الاقتصادي، وجذب المزيد من الاستثمارات والمشاريع الضخمة ذات القيمة الاقتصادية المضافة العالية، ما يؤكد نجاح السياسات التي تنتهجها الحكومة في هذا الجانب.

وخلال اللقاء أكد وزير الصناعة والتجارة حرص قيادة وحكومة البحرين على تعزيز علاقات البحرين بدول العالم كافة، منوهاً إلى عمق العلاقات القائمة حاليّاً بين مملكة البحرين وجمهورية تونس الصديقة، والجهود التي تبذلها الحكومة لتطوير هذه العلاقات وتمتينها بالشكل الذي يرقى إلى طموحات البلدين الشقيقين.

إلى ذلك، أشاد السفير التونسي بالحاجة إلى تنامي التعاون الاقتصادي بين بلاده ومملكة البحرين، معتبراً أن اللقاء الذي جمعه بوزير الصناعة والتجارة والمباحثات التي تمت بينهما هو استمرار للعلاقات المشتركة والزيارات التي من شأنها رفع مستويات التعاون الإقتصادي بين البلدين إلى مراتب متقدمة. وفي هذا الصدد أثنى السفير على كل الجهود التي تبذلها الحكومة في سبيل وضع البحرين في مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات.

العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً