العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ

الممثل الشخصي لعاهل البلاد يقدم التعازي لعائلة شهيد الواجب

قام الممثل الشخصي لعاهل البلاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، أمس (الإثنين)، بزيارة إلى مجلس عزاء شهيد الواجب الشرطي عبدالوحيد سيد محمد، الذي راح ضحية التفجير الإرهابي الأخير بمنطقة الدير، حيث نقل سموه لهم تعازي ومواساة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، داعياً الله القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما تبادل سموه الأحاديث مع عائلة الفقيد، منوهاً إلى أن البحرين خسرت أحد أبنائها البواسل، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أن رجال الأمن يقدمون التضحيات في سبيل حماية المواطنين واستتباب الأمن، وأن هذا العمل البطولي والمشرف له تقديره في نفس كل بحريني يحب هذا الوطن الغالي ويحافظ على منجزاته وثوابته الوطنية.

وقدمت عائلة الفقيد عبدالوحيد الشكر والتقدير لسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على تفضله بتقديم واجب العزاء في فقيدهم، داعين الله أن يحفظ عاهل البلاد، ويديم عليه نعمة الصحة والعطاء وعلى مملكتنا الحبيبة دوام العزة والرخاء والاستقرار.

العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:39 ص

      الله يرحمه ... واصبر اهله

      اتمنى من الحكومة ان تكرمه بوسام المملكة وكذلك منزل لعائلته
      حسبي الله ونعم الوكيل

اقرأ ايضاً