العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ

السجن 7 سنوات لمتهمين شرعا بخطف شرطي والتجمهر وحيازة مولوتوف

أدانت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، متهمين اثنين بمحاولة خطف شرطي، وقضت بحبسهما 7 أعوام عما أسند لهما.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهما شرعا وآخرين مجهولين في خطف الشرطي، وقد خاب أثر الجريمة لسبب لا دخل لإرداتهم فيه، كما اشتركا وآخرين مجهولين في تجمهر بمكان عام مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام مستخدمين العنف لتحقيق الغاية التي اجتمعوا من أجلها، وحازا وأحرزا عبوات قابلة للاشتعال «مولوتوف» بقصد استخدامها لتعريض حياة الأشخاص والأموال الخاصة والعامة للخطر.

وتعود تفاصيل الواقعة لورود بلاغ لمركز شرطة أم الحصم مفاده خروج مجموعة من الأفراد الخارجين على القانون «يقدر عددهم بـ50 شخصاً» قرب دوار الخميس بمنطقة البلاد القديم، فتم إرسال قوات حفظ النظام للتعامل معهم، بيد أنهم تفاجأوا بقرابة 70 شخصاً يأتون من خلفهم، أمسكوا بالمجني عليه «الشرطي» وسحبوه لمسافة 10 أمتار، وعندها أطلق العريف طلقتي شوزن بالهواء، فتركوا المجني عليه وفروا هاربين، فتم مطاردتهم وتم القبض على المتهمين.

العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:38 ص

      القضية

      الله يفرج عنهما .. القضية أن أحد والد المتهمين قدم شكوى في مركر الشرطة بسبب ضرب المتهمين في المنزل مع إنه لم تجر مناوشات تلك الليلة ورش وجهه برذاذ الفلفل وبسبب التلفيات في المنزل التي أحدثها رجال الشرطة فما كان من المحققين الا تدبير هذه القصة الخرافية .. فبالله عليكم كيف لشابين أن يخطفا شرطي مسلح مع مجموعة من الشرطة المسلحين..عش رجبا ترى عجبا وابتسم أنت في البحرين

    • زائر 2 | 2:22 ص

      ياسبحان الله

      تجمع من خمسين شخص وماعرفوا الا إثنين وفي البحرين عاد ... فيلم هندي ..وحدوووه

    • زائر 1 | 1:43 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،إذا شرطي ب سلاح ووسط سريه كامله مدججه بالسلاح وتقول الداخليه ان احدا حاول سرقه ،،لا خيرة الله فيه ويستاهل { التفنيش } الله يرحم والديكم يا وزاره

اقرأ ايضاً