العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

عبدالله بن حمد ينقل تعازي الملك لعائلة شهيد الواجب عبدالوحيد سيد محمد

قام الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة اليوم الإثنين (17 فبراير/ شباط 2014) بزيارة إلى مجلس عزاء شهيد الواجب الشرطي عبدالوحيد سيد محمد الذي راح ضحية التفجير الإرهابي الأخير بمنطقة الدير إذ نقل سموه لهم تعازي ومواساة عاهل البلاد، داعيا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما تبادل سموه الأحاديث مع عائلة الفقيد، منوها الى ان مملكة البحرين قد خسرت احد ابنائها البواسل، داعيا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

واكد سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة بان رجال الامن يقدمون التضحيات في سبيل حماية المواطنين واستتباب الامن وان هذا العمل البطولي والمشرف له تقديره في نفس كل بحريني يحب هذا الوطن الغالي ويحافظ على منجزاته وثوابته الوطنية.

وقد قدمت عائلة الفقيد الشهيد عبدالوحيد سيد محمد الشكر والتقدير لسمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة على تفضله بتقديم واجب العزاء في فقيدهم، داعين الله ان يحفظ حضرة صاحب الجلالة الملك، ويديم على جلالته نعمة الصحة والعطاء وعلى مملكتنا الحبيبة دوام العزة والرخاء والاستقرار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً