العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

بابكو تطلق حملة سلامة اليدين في إطار جهودها لتعزيز ثقافة السلامة المهنية

تأكيداً لدور شركة نفط البحرين (بابكو) الريادي في ترسيخ ثقافة السلامة المهنية على مستوى المجتمع، تطلق لجنة البيئة والصحة والسلامة في بابكو حملة "سلامة اليدين" خلال الفترة من 17 وحتى 20 فبراير / شباط 2014.

وتهدف الحملة إلى تعزيز وعي موظفي شركة بابكو والمقاولين بأهمية سلامة اليدين ضمن جهود بابكو الرامية إلى تعزيز قيم ومبادئ البيئة والصحة والسلامة في المجتمع البحريني.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق، رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة، إبراهيم عبدالله طالب، أن الحملة تسعى إلى الحد من إصابات اليدين في أماكن العمل، مشيراً إلى انه تم تشكيل لجنة تضم في عضويتها عدداً من موظفي مختلف الدوائر بالشركة لتنظيم الحملة ومتابعة أهدافها. وأضاف أنه من المقرر أن تقام الحملة على مدار يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 17 و18 فبراير 2014 في كافتيريا المصفاة، بالإضافة إلى حملة ميدانية يومي الأربعاء والخميس الموافق 19 و20 فبراير 2014 بمختلف مرافق الشركة، مؤكدا أن الحملة سوف تتضمن نبذة تعريفية عن معدات الحماية الوقائية ونظافة اليدين وطبيعة إصابات اليدين في العمل وخارجه، فضلاً عن عرض فيلم قصير لسلامة اليدين.

وأوضح أن الحملة تستهدف جميع موظفي بابكو والمقاولين الذين يعملون في مرافق الشركة التشغيلية المختلفة من خلال التركيز على أحد أهم أنواع الإصابات الشائعة وهي الأيدي. وأشار إلى أن الحملة سوف تتضمن عدداً من الأنشطة والفعاليات والمعلومات القيمة حول سلامة الأيدي.

واختتم حديثه مؤكدا على ان الغاية المنشودة من الحملة هي ضمان عودة كافة موظفي الشركة والمقاولين إلى منازلهم نهاية كل يوم بسلام ومن دون أية إصابات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً