العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

الشمالي يلتقي الأندية والمراكز الرياضية يوم الأربعاء

الجنبية – مجلس بلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف المجلس البلدي للمنطقة الشمالية عن لقاء مرتقب الأربعاء (19 فبراير / شباط 2014 ) يجمع أعضاء المجلس البلدي وممثلين عن المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالإضافة إلى ممثلين عن الأندية والمراكز الرياضية في المحافظة الشمالية وذلك في مقر المجلس بالجنبية.

وأوضح نائب رئيس المجلس سيد أحمد العلوي أن اللقاء المرتقب سيناقش وضع الأندية والمراكز الشبابية والرياضية في المحافظة الشمالية وأبرز احتياجاتها ومتطلباتها وخطة المجلس البلدي ودوره في متابعة ملف الأندية والمراكز في المحافظة الشمالية بالإضافة إلى خطة المؤسسة العامة للشباب والرياضة في المحافظة.

وبين العلوي أن مثل هذه اللقاءات تأتي من إيماننا بأهمية تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية وضرورة الوقوف على مشاكل وهموم المواطنين والمؤسسات المدنية مباشرة مما يجعل مثل هذه اللقاءات مثمرة وضرورية من أجل التكامل بين الجميع والارتقاء بالوطن.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي تبذلها الأندية والمراكز الرياضية والشبابية على صعيد الأنشطة المختلفة الهادفة لاحتواء الشباب وتوجيه طاقاتهم رغم الإمكانيات المتواضعة، مؤكدا على ضرورة قيام الجهات الرسمية المعنية بتحمل مسئولياتها تجاه الأندية والمراكز الشبابية والرياضية في كل ما من شأنه النهوض بقطاع الشباب والرياضة بمملكة البحرين والسبل الكفيلة بالارتقاء بهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً