العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

وزير الصناعة يستعرض مع السفير التونسي الجديد الإمكانيات الاقتصادية التي تمتلكها البحرين

ضاحية السيف – وزارة الصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

أستقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الاثنين (17 فبراير / شباط 2014) سفير الجمهورية التونسية محمد بن يوسف، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده في مملكة البحرين .

وخلال اللقاء أكد وزير الصناعة والتجارة على حرص قيادة وحكومة البحرين على تعزيز علاقات البحرين بكافة دول العالم ، منوهاً إلى عمق العلاقات القائمة حالياً بين مملكة البحرين وجمهورية تونس الصديقة ، والجهود التي تبذلها الحكومة الموقرة لتطوير هذه العلاقات وتمتينها بالشكل الذي يرقى إلى طموحات البلدين الشقيقين.

وفي هذا السياق أستعرض الوزير الإمكانيات الاقتصادية المتميزة التي تمتلكها مملكة البحرين في الوقت الحاضر، والتي تسهم بشكل كبير في جعلها وجهة للمستثمرين من دول المنطقة والعالم ، كما شرح للسفير الإجراءات الميسرة التي تنتهجها الحكومة الموقرة في سبيل تعزيز القطاع الاقتصادي وجذب المزيد من الاستثمارات والمشاريع الضخمة ذات القيمة الاقتصادية المضافة العالية ، مما يؤكد نجاح السياسات التي تنتهجها الحكومة في هذا الجانب.

وفي المقابل أشاد السفير التونسي بالحاجة إلى تنامي التعاون الاقتصادي بين بلاده ومملكة البحرين ، معتبراً بأن اللقاء الذي جمعه بوزير الصناعة والتجارة والمباحثات التي تمت بينهما هو استمرار للعلاقات المشتركة والزيارات التي من شأنها رفع مستويات التعاون الاقتصادي بين البلدين إلى مراتب متقدمة. وفي هذا الصدد أثنى السفير على كل الجهود التي تبذلها الحكومة الموقرة في سبيل وضع البحرين في مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً