العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

فزيع يتباحث مع "الأممي الإنمائي" زيارة وفد المفوضة السامية لحقوق الإنسان في 19 فبراير

المنامة - وزارة شؤون حقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل مدير إدارة الشؤون القانونية والاتفاقيات بوزارة شؤون حقوق الإنسان محمد فزيع، المنسق والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بيتر جورمان ، وذلك مناقشة الترتيبات الخاصة بزيارة الفريق التقني بمكتب المفوضة السامية لحقوق الإنسان لمملكة البحرين والمقرر أن تبدأ في 19 فبراير/ شباط 2014 معرباً أن ترحيب مملكة البحرين بهذه الزيارة يأتي في إطار حرصها على التعاون مع كافة الأجهزة الأممية، في ظل من الشفافية وفي إطار احترام السيادة والقوانين الوطنية.

وخلال الاجتماع تم تشكيل فريق متابعة يضم كل من وزارة شؤون حقوق الإنسان ووزارة الخارجية، من أجل تسهيل كافة الأمور المتعلقة بزيارة الفريق وضمان سرعة اتخاذ الإجراءات المطلوبة لتسهيل مهمته.

من جانبه ثمن بيتر حرص مملكة البحرين على التعاون والاهتمام في هذا الخصوص متمنياً النجاح والتوفيق لمساعي مملكة البحرين المستمرة في المجال الحقوقي، معرباً عن استعداد مكتب الأمم المتحدة الإنمائي للتعاون دائماً مع مملكة البحرين.

حضر الاجتماع من جانب وزارة شؤون حقوق الإنسان الشيخ خليفة بن محمد آل خليفة مدير إدارة التنسيق والمتابعة، والباحث القانوني بالوزارة عبدالله السادة ، ومن جانب وزارة الخارجية حضر الاجتماع محمد الغريب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً