العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

إنجاز البحرين تعمل مع شركاؤها على توظيف طاقات الشباب للتطوع وتنمية المجتمع

المنامة - مؤسسة إنجاز البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت مؤسسة "إنجاز البحرين" اجتماعا مع منسقي الشركات الممثلة في مجلس إدارتها، وذلك لإطلاعهم على خطط وأهداف العام الدراسي الجديد 2013/2014. وترأس الاجتماع الذي عقد بمقر إرنست ويونغ بمنطقة المنامة كل من نائب الرئيس التنفيذي في "إنجاز البحرين" بدرية نقي و شريك إرنست ويونغ فواد الليك.

ونقلت بدرية في بداية الاجتماع تقديرها وشكرها إلى جميع المنسقين على دعمهم الكبير والمتواصل للمؤسسة، وخاصة فيما يتعلق بتوفير المتطوعين، إذ قالت، "إن الدعم الكبير الذي نحظى به من قبل شركائنا في القطاع الخاص، وإيمانهم الكامل برؤيتنا المتمثلة في تمكين الشباب من صنع نجاحهم الاقتصادي، يمنحنا الثقة للمضي قدما والارتقاء بطموحاتنا وتوقعاتنا عاما بعد عام." مؤكدة بأن الرؤية الحكيمة التي يتمتع بها أعضاء مجلس الإدارة ستعمل بكل تأكيد على تخطي جميع الصعوبات التي قد تواجه عمل المنسقين من آن إلى آخر، وامتدحت النتائج الطيبة التي أسفر عنها هذا اللقاء المشترك.

وتتوقع مؤسسة "إنجاز البحرين" أن يستفيد حوالي 20,500 طالب من 14 برنامج تقوم بتطبيقه في جميع المدارس الثانوية والإعدادية، و 60 بالمائة تقريبا من المدارس الابتدائية الحكومية والجامعات والمدارس الخاصة. وسوف يقوم بتنفيذ هذه البرامج 666 متطوع من القطاع الخاص.

من جهته أكد فواد الليك على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والمؤسسات الشبابية في الدولة مثل "إنجاز البحرين" وغيرها .

هذا وتضمن الاجتماع أيضا طرح ومناقشة بعض الأفكار والتوصيات لتفعيل التواصل مع مجتمع الأعمال و منها تطوير البرامج التي تقدمها المؤسسة. وقد ناقش الإجتماع كذلك عدداً من المواضيع المدرجة على الأعمال التي تهدف في مجملها إلى تعزيز آلية التعاون والتنسيق بين الشركات ومؤسسة إنجاز البحرين، كما تم التطرق كذلك للتحديات والمصاعب التي يواجهها كل منسق مع الموظفين المتطوعين بغرض معالجتها.

يذكر أن دور منسقي الشركات هو تعزيز الدعم لـ "إنجاز البحرين" من خلال تثقيف الموظفين العاملين في الشركات ومحيطهم الاجتماعي حول المؤسسة وأهدافها، والعمل على توفير متطوعين مؤهلين من ذوي خبرة لتنفيذ برامج المؤسسة والعمل مع الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً