العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ

وكالة أنباء البحرين تدشن تطبيق «الكلمات السامية لجلالة الملك»

التطبيق الذكي يتضمن جميع الكلمات السامية لعاهل البلاد
التطبيق الذكي يتضمن جميع الكلمات السامية لعاهل البلاد

دشنت وكالة أنباء البحرين، أمس (السبت)، التطبيق الذكي (King Hamad»s Speeches) الذي يتضمن جميع الكلمات السامية لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة منذ توليه مقاليد الحكم، وذلك ضمن احتفالات هيئة شئون الإعلام بالذكرى الثالثة عشرة لميثاق العمل الوطني.

وقال القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين مهند سليمان النعيمي إن التطبيق الذي أدته وكالة أنباء البحرين وصممته إدارة الشئون الفنية بهيئة شئون الإعلام يأتي ضمن حرص الهيئة على توثيق كلمات وخطابات جلالة الملك السامية في مختلف المناسبات والفعاليات الوطنية لتكون مرجعاً توثيقياً لجميع الباحثين والمؤرخين والمهتمين في تاريخ وحضارة ونهضة مملكة البحرين بمختلف أبعادها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإعلامية والتي تضمنها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وأضاف أن ما قاله جلالة الملك في كلماته السامية يوثق مراحل تاريخية من تاريخ البحرين وما شهدته من تطور ونماء بفضل المشروع الوطني الشامل لجلالته الذي استطاع أن يقوده بحنكة وحكمة ورؤية ثاقبة، حيث أصبحت هذه الكلمات السامية وثيقة تاريخية للأجيال القادمة ودليلاً مضيئاً.

وبين أن التطبيق الجديد يأتي ضمن سلسلة من التطبيقات الإلكترونية الذكية التي تسعى وكالة أنباء البحرين من خلالها لإبراز جميع المنجزات التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد.

وأضاف أن التطبيق في مرحلته الأولى يحتوي على أكثر من 100 كلمة وخطاب سامي لجلالة الملك ويمكن تحميله حالياً على الإجهزة الذكية التي تعمل بنظام «اندرويد» وسيتوفر خلال أيام على الأجهزة التي تعمل بنظام «ios».

العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً