العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ

ناصر بن حمد يشيد بمكرمة العاهل لأسر «الخيرية الملكية»

أشاد رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بصرف مكرمة ملكية بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني لجميع الأسر المسجلة لدى المؤسسة الخيرية الملكية والأسر المسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية، وتكليف جلالته للمؤسسة الخيرية الملكية بالإشراف على صرف المكرمة.

وتقدم سموه بخالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك على هذه المكرمة الملكية التي تأتي استمراراً للاهتمام الكبير الذي يوليه جلالته بالمواطنين، وكذلك حرص جلالته على توفير الرعاية الشاملة لمختلف فئات شعبه ليحظى الجميع بحياة كريمة.

كما وجه سموه خالص التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك بمناسبة ذكرى صدور ميثاق العمل الوطني، مؤكداً سمو الشيخ ناصر أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب الجميع، وكان لها دور كبير في الكثير من الإصلاحات والتنمية التي تشهدها البلاد.

ومن جانبه بيّن الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بأن عدد المستفيدين من هذه المكرمة هم 9,510 أيتام وأرامل من المسجلين لدى المؤسسة الخيرية الملكية، و25,915 مستفيداً من مستفيدي الضمان الاجتماعي لوزارة التنمية الاجتماعية.

العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً