العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ

«الوطنية لحقوق الإنسان» تستنكر «تفجير الدير»

أعربت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عن حزنها البالغ وأسفها العميق لوفاة الشرطي عبدالوحيد محمد أحد رجال قوات حفظ النظام بوزارة الداخلية وإصابة عدد من رجال الأمن بإصابات متفرقة مساء أمس الأول (الجمعة) بسبب التفجير الذي وقع في منطقة الدير أثناء أداء واجبهم في تأمين الطرقات وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة. وأبدت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ثقتها في كفاءة الأجهزة الأمنية لمواجهة الأعمال غير القانونية التي تهدف إلى إشاعة العنف وزرع الفتنة في المجتمع البحريني المسالم بالإضافة إلى وعي ويقظة أبناء البحرين وتمسكهم بوحدتهم الوطنية ونبذهم للإرهاب فكراً وممارسة.
وعبرت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عن استنكارها الشديد للأعمال غير القانونية التي شهدتها البحرين خلال الأيام الثلاثة الماضية من تفجيرات للسيارات في أماكن مكتظة بالسكان بالعاصمة المنامة والمناطق المجاورة استهدفت حياة رجال الأمن والأبرياء وزعزعت الأمن والاستقرار وروعت المواطنين والمقيمين الآمنين وهددت الأمن والسلم الأهليين.

العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:03 ص

      ولما لم تسنتكرو اي عنف ام اي يطرف

      «الوطنية لحقوق الإنسان» تستنكر «تفجير الدير» ولما لم تستنكرو ترويع الناس في جد الحاج اخر مرة مما ادى الى وفاة مواطنة؟!!! ولماذا لم تستنكرو قتل الشاب فاضل عباس والذي اطلق عليه النار من الخلف؟!!! نحن نستكر كل اعمال اعنف من اي شخص ومن اين كان لماذا الكيل بالمكيالين والازدواجية؟!!

    • زائر 3 | 12:38 ص

      لا يوجد شهيد

      المؤسسة تنقل كلام الداخلية او وزارة الداخلية لا تصدق هذه الايام لان لاتستنكر مقتل الشباب من الطرف الاخر او تقبض على الجاني من مقتل الشرطة في نفس اليوم اما الجاني من مقتل المتظاهرين لا يوجد. اما بالنسبة لتفجير الدير أهل الدير يعرفون ان الداخلية أخذت التصوير مال كميرات احدى المحلات لتغطية الجريمة

    • زائر 1 | 9:50 م

      نشاركم الاستنكار وماذا عن الاستنكار لمقتل الشهيد فاضل بالرصاص الحي من الخلف

      نحن ضد العنف ونتحمل على شهيد واجب الداخلية ومعكم باستنكار التفجير ولكن لماذا لم تستنكروا مقتل الشهيد فاضل الذي قتل برصاصة من الخلف وموجهة لراسه لماذا لا تخرجون من عباءاة الجهات الرسمية لماذا لا تملكون الشجاعة

اقرأ ايضاً