العدد 4179 - الجمعة 14 فبراير 2014م الموافق 14 ربيع الثاني 1435هـ

"بلدي الجنوبية" يحصد أكثر من 60 كيس دم بحملة تبرع بمناسبة ذكرى الميثاق

ضمن فعاليات الاحتفال بيوم الميثاق الوطني وتحت رعاية عضو الدائرة الثانية بمجلس بلدي الجنوبية علي المهندي أقام مركز حمد كانو الصحي بالرفاع الشرقي الحملة الخامسة للتبرع بالدم تحت عنوان (حملة سيد المرسلين)، اليوم السبت (15 فبراير/ شباط 2014) حيث امتدت الحملة من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا حيث توافد الأهالي والمقيمين على المركز الصحي من أجل القيام بعملية فحص الدم المجانية وكذلك التبرع بالدم .

كما شارك عدد من إداريي المركز وعدد من الأطباء بالتبرع منهم حسين فتحي أخصائي طب العائلة و رضا علي أخصائي طب عام وكذلك المنسق الإداري أحمد بوحسن حيث قامت كل من هند السندي و زينب الحسن بالإشراف على عملية التبرع كما حضرت الحملة بدرية ياسر رئيسة المنطقة الصحية الرابعة بوزارة الصحة.

وقد تمكنت الحملة من جمع أكثر من ستين كيسا من الدم حيث قام الطاقم الخاص من وزارة الصحة بجمع هذه العينات وأخذها إلى بنك الدم بمشفى السلمانية حيث سيتم الاستفادة منها لاحقا في عمليات الاسعاف ونقل الدم للمحتاجين .

وبهذه المناسبة تقدم العضو على المهندي بخالص التهاني والتبريكات للقيادة بيوم الميثاق الوطني كما تقدم بالشكر الجزيل لوزارة الصحة التي احتضنت هذه الفعالية.

وقد قال العضو البلدي في هذه المناسبة أن مركز حمد كانو الصحي ممثلا بالإدارة والطاقم الإداري قد أبدوا درجة عالية من التعاون من أجل إنجاح هذه الفعالية حيث كان لهم الدور الكبير في عملية التنظيم واستقبال المتبرعين منذ أن يدخلوا باب المركز وحتى ينتهوا من عملية التبرع مضيفا أن هذه هي الحملة الخامسة التي يقوم بها العضو البلدي بالتعاون مع مركز حمد كانو الصحي وأن هذه الفعالية سوف تستمر في السنوات القادمة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:44 ص

      اكثر من ستين! كم يعني واحد وستين الى تسعة وستين؟

      فشلتونه يا جماعة الخير، لا وناشرين في الجريدة ومتعبين عمرهم ومصورين بعد. ياليت صورتو مع التسعة وستين كيس بعد. انشالله في ميزان حسناتكم ومشكورين على هذا الجهد ولو ان النتيجة خجولة لكن مب ذنبكم. المشكلة على ما يبدو ان عدد سكان منطقتكم لا يتعدى السبعين ولهذا نرى نواب بالتزكية وبالآتري.

اقرأ ايضاً