العدد 4179 - الجمعة 14 فبراير 2014م الموافق 14 ربيع الثاني 1435هـ

السيد: المستفيدين من المكرمة الملكية 9,510 يتيم وأرملة و25,915 من مستفيدي الضمان الاجتماعي

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد أن عدد المستفيدين من توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بصرف مكرمة ملكية مقدارها علاوة شهر واحد وذلك بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني، يبلغ 9,510 يتيم وأرملة من المسجلين لدى المؤسسة الخيرية الملكية، و25,915 مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي لوزارة التنمية الاجتماعية.

وأشار الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بأن هذه المكرمة الكريمة تأتي انطلاقاً من اهتمام جلالته الدائم وحرصه على توجيه كافة أشكال الدعم المتواصل للمواطنين في مختلف المناسبات بما يضمن لهم حياة كريمة ومستقرة، وفي مناسبة خالدة نزرع فيها المحبة والخير لأبناء الوطن الكرام.

وأضاف إلى أن المؤسسة الخيرية الملكية هي إحدى ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، والتي قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والتنموية وكان لها دور كبير في مد يد العون والقيام بالعديد من المشاريع داخل وخارج مملكة البحرين.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بصرف مكرمة ملكية مقدارها علاوة شهر واحد وذلك بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني لجميع الأسر المسجلة لدى المؤسسة الخيرية الملكية والأسر المسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية. وتكليف جلالته للمؤسسة الخيرية الملكية بأن تتولى مهمة الإشراف على صرف ومتابعة هذه المكرمة.

وتقدم سموه بخالص الشكر والتقدير والعرفان إلى عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية على هذه المكرمة الملكية الكريمة التي تأتي استمراراً للاهتمام الكبير الذي يوليه جلالته بالمواطنين، وحرص جلالته على توفير الرعاية الشاملة لمختلف فئات شعبه الوفي ليحظى الجميع بحياة كريمة.

كما وجه سموه خالص التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك بمناسبة ذكرى صدور ميثاق العمل الوطني، مؤكداً سموه أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب الجميع، و كان لها دور كبير في الكثير من الإصلاحات والتنمية التي تشهدها البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:52 م

      ديرتي تابحرين

      الحين المستفيدين من هلمكرمه نفسهم الي يحصلون على غلاء المعيشه

    • زائر 5 | 11:03 ص

      و احنا

      ما نستلم من الخيرية و لا التنمية و لا حصلنا بيت اسكان ويش استفدنا من الاحتفاله بالميثاق و لا شي يعني أروح المسيرة أبرك

    • زائر 4 | 10:28 ص

      مواطن

      كان أول هذا العدد 25،915ممكنا اما الان بعد القطع عن كثير من المواطنين المحتاجين فلا اعتقد بأن العدد يصل الرقم هذا

    • زائر 2 | 6:16 ص

      محروم

      يا حكومتنا وقيادتنا الرشيده صار الفقر والجوع مو بس الي مسجلين في التنميه الاجتماعيه او الخيريه الملكيه تراه المواطن وخاصتا دوي الدخل المتوسط دايخين من الغلاء وسوء المعيشه وارتفاع اسعار العقارات، هل المساكين بين نارين يا يترك وظيفته ويستلم من التنميه وغيرها من اهل الخير على انه فقير او يشتغل رقاصه بدوام جزئي .

    • زائر 1 | 6:14 ص

      واحنا يا ريت يشملونا

      والمطلقات واولادهم خصوصا العاملات المتنازلين عن النفقة؟؟؟

اقرأ ايضاً