العدد 4179 - الجمعة 14 فبراير 2014م الموافق 14 ربيع الثاني 1435هـ

البلوشي: 25915 مستفيداً من الضمان الاجتماعي ومخصص الإعاقة بموازنة 2925215 ديناراً

فاطمة البلوشي
فاطمة البلوشي

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

14 فبراير 2014

رفعت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي الشكر والامتنان لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على إصدار جلالته التوجيه الملكي للمؤسسة الخيرية الملكية وبمناسبة يوم الميثاق الوطني بالإشراف على صرف راتب شهر للأسر المسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية والمؤسسة الخيرية الملكية، وتوزيع 2981 وحدة سكنية خلال هذا العام، تكريماً لهذه المناسبة الوطنية الغالية على أهل البحرين.

وأكدت أن «هذا ليس بغريب على جلالته حيث أعطى هذه الفئة من المجتمع جل الرعاية والاهتمام والدعم على مدى السنوات الماضية منذ تسلم جلالته مقاليد الحكم وإطلاق مشروع جلالته الإصلاحي». مشيرة إلى أن «هذا التوجيه يعكس مدى التلاحم والترابط بين القيادة والمواطنين على أرض هذه المملكة، وتلمس جلالته لاحتياجات المواطنين الأوفياء، ليسطر جلالته بذلك أصدق تعبير وأسمى صور المشاركة في جميع الظروف».

وأكدت أن هذه الخطوة ستثلج صدور الكثير من الأسر المستحقة، موضحة أن عدد المستفيدين من هذه المكرمة يبلغ نحو 25915 مستفيداً من الضمان الاجتماعي ومخصص الإعاقة بموازنة تقدر بنحو 2,925,215 ديناراً بحرينياً.

وقالت: «إن احتفال مملكة البحرين بالذكرى الثالثة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني يعتبر تجديداً شعبياً على الإجماع الوطني على الثوابت والمصلحة الوطنية، وأن ذكرى الميثاق مناسبة جليلة لتجديد العزم على مواصلة العمل المخلص الذي تحقق خلال السنوات الماضية وبدأنا نقطف ثماره».

العدد 4179 - الجمعة 14 فبراير 2014م الموافق 14 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:38 ص

      الى الوزيرة

      الى الحين مااستلمنه اثر رجعى مالت الغلاء اجيبونا لمادا التاخير مرة سنه كاملة والله كريم

    • زائر 5 | 1:21 ص

      الله كريم

      وانا صار لي شهرين قاطعيني ولا ادري وش السبب نفس الدخل من خمس سنوات ولا تغير شي في مدخولي الشهري بال بالعكس أفراد أسرتي زيادة اثنين وتوأم ويبغون حليب وحفاظات وعلاج وين العدل يا وزارة

    • زائر 3 | 12:16 ص

      سؤال

      المعاقين ليهم مكرمه او لا

    • زائر 2 | 12:06 ص

      من المستفيد من صرف راتب ؟؟؟

      هل كل مستفيد من الخدمة الاجتماعة ب 100 دينار أو 70 أو 50 راح يصرف له راتب ولا في فئه معينة فقط ؟؟؟

    • زائر 1 | 11:35 م

      ستثلج صدور الكثير من الاسر المستحقة

      الا نحن كاسرة لانكم اوقفتم المساعدات الاجتماعيى عنا منذ شهرين وراجعناكم بالاوراق المطلوبة وكل شي جرى ع مايرام ووعدتمونا باعدة الصرف باثر رجعي من شهرين وللان لم نتسلم المستحق الواجب لنا منذ ان علقتم صرف المستحق الينا رغم وعودكم العسلية الا اننا نعاني الان للشهر الثاني دون مصروف يسد الالتزام والاحتياجات الاسرية فهل يا ترى ياوزيرة رغم مناشدتي ومراجعاتي اليكم ووعودكم ان تصرفوا الينا وباثر رجعي اضافة للمكرمة لتثلج صدرنا كما تتمنون اثلاج صدور الاسر ام نلوح فى دوامة بيروقراطيتكم التعيسة

اقرأ ايضاً