العدد 4178 - الخميس 13 فبراير 2014م الموافق 13 ربيع الثاني 1435هـ

القائد العام يتفقد إحدى وحدات قوة الدفاع

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح أمس (الخميس)، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، وكان في استقباله قائد الوحدة وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

واطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية وتفقد عدداً من منشآتها، كما استمع إلى إيجاز عن آخر التطورات التي شهدتها الوحدة خلال الفترة الماضية، والوقوف على ما وصلت إليه برامج وخطط الإعداد والتدريب بهذه الوحدة.

وأكد الحرص على تجهيز كل وحدات قوة دفاع البحرين بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وذلك بتسخير كل الإمكانيات لتقديم الدعم اللازم لجميع أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين والارتقاء بمستواها القتالي والإداري.

كما أكد أن قوة الدفاع لا تألو جهداً في سبيل تنفيذ تلك التوجيهات الملكية لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على مختلف الأصعدة بتلبية شتى متطلبات التقنية المعاصرة في الشأن العسكري، منوهاً إلى أن الأهداف التي تم تحصيلها وتحقيقها في الارتقاء بالعنصر البشري لقوة دفاع البحرين تُعد مبعثاً للفخر والاعتزاز للجميع.

وفي ختام الزيارة، ثمن المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الدور الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود في تأدية واجبهم المناط بهم للحفاظ على مكتسبات ومقدرات الوطن، والدفاع عنه بكل قوة وتفانٍ، معبراً عن اعتزازه بتلك السواعد الوطنية، من رجال قوة دفاع البحرين وتفانيهم في تحمل المسئوليات المنوطة بهم بكل إخلاص وأمانة ونزاهة وتحقيق كل ما يلزم في خدمة الوطن وجلالة الملك القائد الأعلى.

العدد 4178 - الخميس 13 فبراير 2014م الموافق 13 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً