العدد 4178 - الخميس 13 فبراير 2014م الموافق 13 ربيع الثاني 1435هـ

الحبس 3 سنوات لمتهمَين تسورا وسرقا منزل شرطي

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين حماد، بحبس متهمين (من أصحاب الأسبقيات) بسرقة منزل شرطي بالمرور عن طريق التسور ليلاً والدخول إلى غرفة بناته النائمات، لمدة 3 سنوات مع النفاذ.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهما سرقا المنقولات والمبلغ النقدي المبين بالأوراق والمملوك للمجني عليه وذلك عن طريق التسور ليلاً.

وأفادت المحكمة في حيثيات حكمها بأنها تشددت في العقوبة كون المتهمين دخلا إلى غرفة فتيات نائمات ولديهما أسبقيات، فضلاً عن أن المجني عليه هو جار أحد المتهمين.

وتتمثل تفاصيل الواقعة في أنه عندما تفاجأ المجني عليه في صبيحة يوم الواقعة بأحد جيرانه يحضر له صور بناته، وقال له إنه عثر عليها ملقاة في النفايات القريبة من منزله، وعندما رجع إلى البنات اكتشف حدوث سرقة لهاتفين ومحفظة كان بها 300 دينار، وتبين وجود كسر بحمام غرفة البنات، فأبلغ الشرطة بالواقعة ودلت التحريات إلى أن أحد جيران المجني عليه من أصحاب الأسبقيات في السرقة فتم القبض عليه.

واعترف المتهم بأنه اتفق مع صديقه على سرقة المنزل في تلك الليلة، وقاما بالقفز على السور، ومكث المتهم الثاني في براحة داخل المنزل يراقب الوضع، بينما تمكن الأول من كسر نافذة غرفة تبين أنها لبنات المجني عليه وكن نائمات فيها، وعثر على هاتف ومبلغ 300 دينار، فخرج إلى صاحبه وأبلغه أنه لم يعثر سوى على هاتف واحد، ولم يبلغه بالمال، فدخل الأول يبحث عن شيء يسرقه وعثر على هاتف آخر.

وبعد أن خرجا من المنزل قام المتهم الأول بإلقاء المحفظة بعد أن أخذ منها المبلغ وترك فيها صور البنات التي عثر عليها الجار في اليوم التالي.

العدد 4178 - الخميس 13 فبراير 2014م الموافق 13 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:51 ص

      سؤال

      معقولة ثلاث بنات نايمين في غرفة وحده و يأتي لص يكسر نافذتهم ويكسر باب حمامهم و هم يغطون في سبات عميق دون انتباه !!!!!!!!!

    • زائر 3 | 2:58 ص

      ههههههه

      ان تتسور بيت شرطي للسرقة فحكمك ثلاث سنوات ان يتسور شرطي بيتك ليسرقك فلا حكم عليه بلد القانون

    • زائر 2 | 12:25 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،لست انا هنا ب متحيز لاي طرف ولكن ،،كيف رآها الشرطي مهينه ان يتسلق احدا اسوار منزله ،،رجاء تابع الجرئد اليوميه ،،ل ترى اخوانك في المهنه كيف يتسلقون ويكسرون منازل المواطنيين ويبعثرون حاجاتهم ويمسحون ب الارض كل من يقف في طريقهم ،،قارن وتخيل ،، من الآن تسنعوا وصيروا اوادم ،،لان ما يحز بانفسكمله نفس ردة الفعل عند غيركم ،،يا مسهل .

اقرأ ايضاً