العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ

وزير المالية: أدعو النواب لتقديم حالات الفساد التي لم تتعامل معها الحكومة

أوضح وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة أن «من المهم مناقشة النقاط الموجودة في التقرير وإذا كان هناك حالات فساد غير الحالات التي تم تحويلها فأنا أدعو كل نائب لتقديمها وتقديم الدعوى». وتابع أن «مجلس النواب لديه المحاسبة السياسية ولكننا نتكلم في الجانب الفني من المخالفات فهو أقل درجة وفيما يتعلق بوزارة المالية فمسئولية التحصيل لطيران الخليج وغيرها لم تكن من مسئولية وزارة المالية للعام 2012 وفيما يتعلق بوزارة الداخلية فنحن نفكر أصلاً كيف نساهم في مساعدتها لأنها توفر الأمن من خلال الدوريات التي تحفظ الأمن».

وأضاف الوزير أن «مجلس الوزراء أصدر قراراً بضبط كل وزارة بالمصروفات لديها ومن لم يقم بتلك المهمات فإن الوزارة تقوم بمتابعتها، إننا في الحكومة لا يتم صرف أية مبالغ خارج إطار الموازنة أبداً».

وأردف «فيما يتعلق بارتفاع المصروفات المتكررة بشكل متنامٍ فلابد ألا ننسى زيادة الرواتب وغيرها من الأمور التي بالتالي ترفع من قيمة الموازنة العامة للدولة في جانب المصروفات».

العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:51 ص

      عجل

      عجل ليش مايبون حكومة منتخبة عشان يستمرون فى سرقاتهم وفسادهم المشتكى لله

    • زائر 1 | 1:25 ص

      لماذا الدعوه؟؟؟

      لماذا الدعوه مادام انت متأكد مافي فساد في البلد؟؟؟ بل الواقع يقول عكس كلام الوزير...شوف بيتك بكم يسوى؟؟؟ اذا انت وزير وبيتك يسوى ميزانية دولة... وين الفساد عيل؟؟ فلازم تتاكد لو خليت لخربت

اقرأ ايضاً