العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ

البحرين تبدي استعدادها للاستفادة من التجارب الماليزية بالمجالات المختلفة

الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ملتقياً السفير الماليزي
الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ملتقياً السفير الماليزي

أبدى نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة استعداد البحرين للاستفادة من التجارب الماليزية في مختلف المجالات، وتعزيز أوجه التعاون بما يعود بالنفع على البلدين وذلك باستثمار الظروف المهيأة والمتشابه جغرافياً وتنموياً بين الجانبين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس (الثلثاء) سفير ماليزيا لدى البحرين أحمد شاهيزان عبدالصمد الذي قدَّم لنائب رئيس الوزراء عدداً من رجال الأعمال الماليزيين بمناسبة زيارتهم للبلاد.

وفي مستهل اللقاء، رحَّب الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بالسفير الماليزي والوفد المرافق، مشيداً بمتانة وقوة العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين وما تشهدها من تطور ونماء في ظل حرص القيادتين على تنميتها وتطويرها على الدوام.

من جهته، أثنى السفير الماليزي على ما توليه حكومة مملكة البحرين من جهود متواصلة في سبيل تعزيز وتقوية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مؤكداً في الوقت ذاته إمكانية إقامة العديد من الشراكات بين الجانبين، وبخاصة في المجالات الهندسية والطاقة والتدوير ومواد البناء والإنشاءات.

كما قدَّم السفير الماليزي تهانيه إلى البحرين، قيادة وحكومة وشعباً، بمناسبة اختيارالعاصمة المنامة مدينة للسياحة الآسيوية للعام 2014، باعتبارها أول مدينة في القارة الآسيوية تحوز هذا اللقب، لافتاً في هذا الصدد إلى رغبة بلاده في خلق وتشجيع قيام مبادرات تعمل على تعزيز وتقوية التبادل السياحي بين الطرفين.

حضر اللقاء رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة إي أيه الماليزية داتو سيد طه سيد محمد، ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة أوربانيزما الاستشارية الماليزية، والسكرتير الثاني بسفارة جمهورية ماليزيا لدى مملكة البحرين نور الهدى عبدالرحيم.

العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً