العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ

عاهل البلاد يشيد بدور السفراء في دعم مجالات التعاون المشترك مع مختلف البلدان

خلال استقباله سفراء البحرين الجدد

عاهل البلاد مستقبلاً السفراء الجدد للبحرين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة - بنا
عاهل البلاد مستقبلاً السفراء الجدد للبحرين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة - بنا

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بدور السفراء في دعم مجالات التعاون المشترك مع مختلف البلدان وفتح آفاق جديدة لمزيد من هذا التعاون المثمر والبناء بما يخدم العلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين بهذه الدول وتعزيزاً لدور ومكانة مملكة البحرين في محيطها العربي والدولي.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر الصخير أمس (الثلثاء) السفراء الجدد لمملكة البحرين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة وهم سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الهند طارق مبارك بن دينة، وسفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية حامد محمد العصفور، وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية الصين الشعبية أنور يوسف العبدالله، حيث أدى السفراء القسم القانوني أمام جلالة الملك.

وهنأ جلالة العاهل السفراء، وأشاد بكفاءتهم وخبرتهم في تحمل هذه المسئولية، معرباً عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في أداء مهمتهم الدبلوماسية الجديدة.

وأبدى جلالته توجيهاته للسفراء لتعزيز علاقات مملكة البحرين مع هذه الدول الشقيقة والصديقة تأكيداً لنهج المملكة في تطوير علاقاتها وتنميتها مع هذه الدول والقائمة على الاحترام المتبادل والتفاهم والتنسيق والتعاون خدمة للمصالح المشتركة. كما وجههم إلى الاهتمام بأبناء البحرين في هذه الدول ورعايتهم. وكلفهم بنقل تحياته وتمنياته إلى رؤساء الدول المعينين لديها وتمنياته الطيبة لشعوبهم الشقيقة والصديقة المزيد من التطور والازدهار.

من جهتهم أعرب السفراء الجدد عن اعتزازهم وتقديرهم لجلالة الملك على هذه الثقة الملكية، مؤكدين أن توجيهات جلالته ستشكل حافزاً لهم في بذل المزيد من العمل والجهد لتوثيق علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين وهذه الدول، متطلعين إلى أن يوفقهم الله وأن يكونوا عند حسن ظن جلالته في أداء هذه المهمة الوطنية على الوجه الأكمل خدمة لمملكة البحرين وشعبها.

العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً