العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ

تأييد حبس متهم سرق منزلاً

قضت المحكمة الكبرى الاستئنافية أمس (الثلثاء)، برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك إبراهيم وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، بتأييد حبس شاب بحريني لمدة سنة، بتهمة الشروع في سرقة منقولات من بيت مواطن في المالكية عن طريق التسور.

وتتمثل تفاصيل الواقعة في أن المجني عليه قد أبلغ الشرطة بأن مجهولاً تمكن من الدخول فجراً على بيته، وسرقة 3 هواتف نقالة، وبطاقة الصراف الآلي ومبلغ مالي يقل عن خمسة دنانير.

وبعد فترة قليلة تلقى المجني عليه اتصالاً من الشرطة، حيث أخبروه أنه تم القبض على شخص يحتمل أن يكون قد سرق بيتك، فتوجه إلى المركز وهناك تعرف على مسروقاته، وقام بفتح الهواتف عن طريق أرقامها السرية، حيث كانت عليها صوره وصور زوجته.

اعترف المتهم أنه كان قد خرج من بيته في الثانية فجراً، راكباً دراجة نارية وباحثاً عن بيت يسرقه، وبالفعل توقف بالدراجة أمام بيت المجني عليه، حيث قام بالتسور والقفز إلى الداخل حيث نفذ إلى داخل البيت عن طريق نافذة الحمام المفتوحة، وسرق الهواتف الثلاثة وبطاقة الصراف الآلي وأربعة دنانير ونصف، وأثناء هروبه من البيت سقط هاتفه النقال، ومن خلاله توصل رجال الشرطة إليه وقبضوا عليه.

أسندت النيابة إلى المتهم تهمة الشروع في السرقة وقضت محكمة أول درجة عليه، بالحبس سنة مع النفاذ، وقد استأنف الحكم فقضت المحكمة أمس بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:52 م

      خش سارق

      الله يمهل ولا يهمل زين قبضو عليه تفشي السرقه وخاصه دخول المنازل دون خووف يجعل من كل شخص ورب منزل اخذ الحيطه والحذر من ضعفا النفوس وعديمي الضمير الذين يأكلوون امولهم بالسرقه والسحت والحرام

اقرأ ايضاً