العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

ولى العهد: البحرين تثمن عاليا المواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين

اكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ان مملكة البحرين تثمن عاليا المواقف المشرفة لعاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود تجاه مملكة البحرين والتي عكست عمق ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات حميمة وعريقة ممتدة.

وقال ولي العهد ان ما يربط مملكة البحرين بالشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية هو التاريخ والمكانة التي نكنها قيادة وشعبا للمملكة العربية السعودية واحترام دورها في المنظومة الخليجية وتقدير اسهاماتها الفاعلة في دعم القضايا العربية والاسلامية.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع اليوم الثلثاء (11 فبراير/ شباط 2014) بالسفير السعودي لدى مملكة البحرين عبدالله عبدالملك آل الشيخ بمناسبة استلام مهام عمله في البلاد.

واضاف سموه ان تميز العلاقات البحرينية السعودية اكد البعد الاستراتيجي الهام الذي يستلهم عراقة هذه العلاقات والمصير المشترك والتطلع المستمر نحو كل ما يعزز ويدعم الروابط والصلات بين البلدين الشقيقين.

مؤكداً سموه على ما توليه مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية من اهتمام بتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودعم مختلف القطاعات التي تسرع من وتيرة التكامل بين دول المجلس بما يلبي تطلعات قادة وشعوب دول المجلس في تحقيق الأهداف السامية لمنظومة مجلس التعاون الخليجي ودعمه في مواجهة مختلف التحديات. معرباً سموه عن تمنياته للسفير بكل التوفيق والنجاح في مهام عمله في البحرين دعما وتعزيزا للعلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

من جانبه، أعرب سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره على ما يوليه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء من اهتمام من بدعم التعاون البحريني السعودي بما يعكس عمق ومتانة هذه العلاقات في شتى المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً