العدد 4174 - الأحد 09 فبراير 2014م الموافق 09 ربيع الثاني 1435هـ

علي بن خليفة يبحث مع "سيتي بنك" خطط المجموعة لتوسيع أنشطتها في المنطقة وتطوير خدماتها

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمكتبه في قصر القضيبة صباح اليوم الإثنين (10 فبراير/ شباط 2014) مع الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمجموعة سيتي قروب المصرفية جيمس كولز، خطط المجموعة لتوسيع أنشطتها الاستثمارية في المنطقة وتطوير خدماتها المصرفية.

جاء ذلك خلال استقباله نيابة عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة، الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمجموعة سيتي قروب المصرفية جيمس كولز، وذلك بحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج وسمو الشيخ خليفة بن علي ال خليفة وسمو الشيخ خالد بن علي ال خليفة.

 وأشاد سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، خلال اللقاء، بمجموعة سيتي جروب المصرفية، والدور الذي تقوم به في دعم الاقتصاد الوطني من خلال إسهاماتها الايجابية والنشطة في العديد من الأنشطة الاستثمارية في مملكة البحرين.

وأكد سموه حرص الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على توفير البيئة الاستثمارية المناسبة للقطاع المالي والمصرفي مما أسهم في جعل مملكة البحرين مركزا إقليميا وعالميا رائدا للخدمات المالية والمصرفية.

من جانبه، أشاد جيمس كولز بالدعم الذي تقدمه الحكومة برئاسة رئيس الوزراء للقطاع المالي والمصرفي، وهو ما أسهم في أن تكون مملكة البحرين بيئة مثالية وجاذبة للاستثمار في هذا المجال في ظل ما تتمتع به من مناخ اقتصادي يتميز بالانفتاح والحرية الاقتصادية.

وأكد سعي مجموعة سيتي قروب المصرفية على تنويع وتوسيع أنشطتها المصرفية في البحرين من خلال تنقيذ مجموعة من الأدوات انطلاقا من الثقة التي يحظى بها البنك لدى الزبائن والمتعاملين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً