العدد 4174 - الأحد 09 فبراير 2014م الموافق 09 ربيع الثاني 1435هـ

النائب عبدالله الدوسري:لماذا تصر "إدامة" على تعطيل تنفيذ توجيهات الملك بشأن الشاليهات؟

أعرب النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب عبد الله خلف الدوسري عن بالغ استنكاره واستياءه الشديد من إصرار شركة إدامة في تعمد تعطيل تنفيذ توجيهات صاحب الجلالة الملك ، بشأن مراعاة المواطنين في إيجارات شاليهات بلاج الجزائر، مؤكدا الدوسري أن هذا الأمر لن يمر مرور الكرام وستكون هناك وقفة محاسبة للقائمين على شركة "إدامة" والتي من المفترض أن تقوم بإدارة الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع والاستثمارات والعقارات ، ولكن يبدو أنها اتخذت الطريق والأسلوب الخاطئ في معاقبة المواطنين والإصرار على عم تنفيذ التوجيهات الملكية السامية.

وأضاف الدوسري أن مجلس النواب سبق وأن ناقش قضية رفع قيمة الايجارات الشهرية لشاليهات بلاج الجزائر بنسبة 400% وهي الزيادة الإيجارية التي لم تحدث في التاريخ.. ولم يكن الهدف منها سوى الطرد والابعاد لمواطنين ليس لهم من يساندهم غير الامل في تدخل قادة البلاد.

وقال الدوسري أن هناك تسويف واضح في التعامل مع التوجيه الملكي السامي بإعادة النظر في قيمة الإيجارات، حيث لم تعمل شركة إدامة على تعديل مبلغ الإيجارات منذ إثارة الموضوع قبل أكثر من ستة شهور، وعلى الرغم من المراجعات المتكررة من المتضررين من هذه الزيادة، مؤكدا الدوسري بأنه سوف ينقل هذا الموضوع مرة أخرى تحت قبة البرلمان إن لم تتحرك شركة إدامة لطمأنة مستخدمي هذه الشاليهات وتنفيذ التوجيهات الملكية السامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:10 ص

      شاليهات شوله بعد

      وليش مستعيل على الشالهات لايكون بتحجز ليك واحد أقول خل عنك وإذا إنته والنواب فيكم خير ويه الناس الا أنتخبوكم طالبو بزيادة الروانب وإسقاط الديون وتوفير السكن المناسب للمواطن والله مانستاهل يانائب وياريت تتكلمون عن 100دينار تبع السكن مايصير المواطن يدفع خمس سنوات او يعيش في بيت إبوه في ضيق.وبعدين يحصل خافو الله فينه علشان تتوفق عيالكم وما يصيدها حوبة الفقاره

    • زائر 2 | 8:58 ص

      نائب فاضي

      والله فاضي المواطن يبي بيت يسكن فيه مو حاصل له وانته تتكلم عن شاليهات ، بسكم مصالح !!!!

    • زائر 1 | 7:50 ص

      والله فراغة

      الناس تبغي اشغال وبيوت اسكان وانت تتكلم عن شاليهات خل الناس تعيش اول بعدين الترفيه
      الناس في زلزلة والعروس تبي رجل

اقرأ ايضاً