العدد 4174 - الأحد 09 فبراير 2014م الموافق 09 ربيع الثاني 1435هـ

رئيس الوزراء: الحراك النيابي يمثل حجر زاوية في العمل الوطني

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من المسئولين بالمملكة
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من المسئولين بالمملكة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحراك النيابي يمثل حجر زاوية في العمل الوطني والحكومة تحرص دوماً على أن يكون التشاور والتنسيق بين السلطتين عنوان المرحلة، لافتاً إلى أن رغبات النواب المستوحاة من احتياجات المواطن لها محلها من الاهتمام الحكومي في ضوء الإمكانيات والقدرات والموارد.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس (الأحد) لرئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح والنائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالله الدوسري وعدد من النواب بحضور عدد من كبار المسئولين بالمملكة.

وخلال اللقاء حيا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء جهود القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين يمثلون جناحاً أساسياً في منظومة التنمية، وتقع على عاتقهم مهام جسيمة في دعم مسيرة النماء. ودعا التجار إلى أن يضعوا وهم يشاركون في انتخابات مجلس إدارة الغرفة الجديد، مصلحة الوطن أمام أعينهم، وأن يدركوا حجم التحديات الاقتصادية التي تواجهها المملكة، والتي تحتاج إلى تضافر جهود الجميع من أجل الحفاظ على ما تحقق من مكتسبات والبناء عليها.

وأكد ضرورة التمسك بتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص على جميع المستويات، وزيادة وتيرة التعاون والتنسيق بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين.

إلى ذلك شدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام الحكومة بتطوير كوادرها العاملة في المؤسسات الحكومية سواء داخل البحرين أو خارجها، لافتاً إلى أن الحكومة تراجع بشكل مستمر خططها وبرامجها وتوجهاتها في المؤسسات والشركات الوطنية لضمان أن تكون دوماً قادرة على الوفاء بمتطلبات المرحلة ومستجداتها.

العدد 4174 - الأحد 09 فبراير 2014م الموافق 09 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً