العدد 4174 - الأحد 09 فبراير 2014م الموافق 09 ربيع الثاني 1435هـ

قطاع السّياحة يوقع اتفاقية مع «أوليريه» لتقييم أداء الخدمات السّياحية بالبحرين

الشيخ خالد بن حمود آل خليفة والمديرة التنفيذية «أوليريه» يوقعان الاتفاقية
الشيخ خالد بن حمود آل خليفة والمديرة التنفيذية «أوليريه» يوقعان الاتفاقية

عقد قطاع السّياحة بوزارة الثقافة اتفاقية تعاون مع شركة أوليريه (Olery) لإدارة التجربة السّياحية للقيام بتقديم خدمات جمع وتحليل البيانات المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي السياحية عن مدى رضى السّياح عن الخدمات التي يجدونها في مملكة البحرين، وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

ووقّع على نص الاتفاقية بباب البحرين كل من الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة والمديرة التنفيذية لشركة «أوليريه» كيم ويجينجارد، وبحضور موظفي قطاع السّياحة. إلى ذلك، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة إن قطاع السّياحة يسعى بشكل مستمر إلى تطوير الخدمات السّياحية في مملكة البحرين، مشيراً إلى أن الهدف من الاتفاقية هو رفع جودة الخدمات السّياحية وتفعيل أدوات الترويج السليم والحقيقي لها حول العالم. كما أوضح أن نسبة التقييم التي حصلت عليها البحرين في مجال الخدمات السياحة خلال شهري ديسمبر/ كانون الأول ويناير/ كانون الثاني تصل إلى 73 في المئة، مؤكداً أن الهدف القادم للقطاع هو إيصال هذه النسبة إلى المستوى العالمي بنسبة 85 في المئة.

العدد 4174 - الأحد 09 فبراير 2014م الموافق 09 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:01 ص

      لن تفيد آلاف شركات العلاقات العامة

      ببساطة حين يعم الاستقرار في البلد ويرضى الشعب عن نظامة ينعكس ذلك بشكل ايجابي لجميع مناحي الحياة والانشطة. ببساطة الملايين التي تدفع لهذه الشركات ستذهب هباءا..لان جميع السفارات هي التي تقيم عن قرب وتنصح بلدها بالحقيقة. تصالحوا مع شعبكم اصلح لكم

    • زائر 2 | 10:32 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،مع احترامنا لكم ،،ولكن السياحه تتم عندما يكون الشعب راضي عن واقع البلاد ،،يا مسهل ،

اقرأ ايضاً