العدد 4172 - الجمعة 07 فبراير 2014م الموافق 07 ربيع الثاني 1435هـ

علي السعيد يروِّج كتابه خليجياً

ينظم البارح للفنون التشكيلية عند السابعة والنصف من مساء يوم غد الأحد الموافق 9 فبراير/ شباط 2014 حفلاً لتدشين آخر مؤلفات الكاتب البحريني علي السعيد «ذا راندوميست».

وإلى جانب ذلك، يقوم السعيد بجولة حول دول الخليج العربي خلال شهري فبراير/ شباط ومارس/ آذار، للترويج لكتابه، الذي يعد الرابع، وتدشينه في عدد من دول الخليج ومن بينها دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة وعمان.

ويدشن السعيد كتابه في مكتبة «كيو أييت» في دولة الكويت بتاريخ 11 فبراير 2014، بعدها سيقدم قراءات من روايته في صالة «ذا أركايف» في دبي بتاريخ 16 فبراير 2014. وأخيراً يطير السعيد إلى عمان لتقديم محاضرة في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا بتاريخ 10 مارس 2014.

يحتوي كتاب السعيد على مقتطفات من حياة كاتبه على مدى السنوات العشر الماضية، يتناول فيها حياته كمؤلف شاب ويتطرق للتحديات التي واجهها كما يعرض في الكتاب تجاربه في مجال الأدب والفنون ويضمنه تعليقاته بشأن تراث البحرين والعادات والتقاليد وبعض ذكريات الماضي».

يعتبر السعيد أحد أبرز الكتاب البحرينيين الشباب حيث أصدر أربع كتب باللغة الإنجليزية وحصل على جائزة الكتاب البحريني المميز عام 2005. وشارك المؤلف البالغ من العمر 35 عاماً في العديد من المحافل الأدبية والثقافية الدولية في دول عديدة منها أستراليا وبريطانيا والسويد وقطر والسعودية. وقد تم اختياره العام الماضي ليكون أول بحريني يتم قبوله للمشاركة في إحدى أعرق وأفضل برامج الكتابة على المستوى العالمي حيث تم قبوله في البرنامج الدولي للكتابة في جامعة أيوا بالولايات المتحدة الأميركية.

العدد 4172 - الجمعة 07 فبراير 2014م الموافق 07 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً