العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

«الشمالية» تحتفي برؤساء المآتم والجهات الداعمة لموسم عاشوراء

استضافت المحافظة الشمالية، ظهر أمس (الخميس)، لقاء التكريم السنوي لرؤساء المآتم والجهات الداعمة لموسم عاشوراء.

وقال محافظ الشمالية علي العصفور، في كلمة له بهذه المناسبة، إن اللجنة التنفيذية التي تم تشكيلها من المسئولين في المحافظة والأوقاف الجعفرية وكل الجهات الخدمية والأمنية كان لها الأثر في متابعة مواكب العزاء لتقديم احتياجاتها الخدمية الأولية من رعاية طبية وخدمة النظافة العامة وتنظيم وجود شرطة المجتمع وحل الطارئ من الاحتياجات الخدمية والتنظيمية مع اللجان الأهلية، وذلك لمزيد من التنسيق والتنظيم لتحسين الأداء.

وعن خطة تنظيم العزاء المركزي بمنطقة الديه، قال المحافظ: «لولا هذا التعاون مع رؤساء ومسئولي المآتم والمنظمين للمواكب لما تحققت هذه المكاسب التي كانت في صالح كل الأطراف المعنية في هذه المناسبة الدينية الكريمة».

وفي الحفل الذي حضره رؤساء مآتم المحافظة وممثلوهم، بحضور مدير عام مديرية شرطة أمن المحافظة الشمالية العميد إبراهيم الشيب، ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم، ونائب رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية عبدالكريم الفردان، أكد المحافظ مخاطباً الحضور، أن المحافظة دار الجميع التي لم تُنشأ إلا من أجل خدمتكم ولم شملكم بحسب الاختصاص وفي الإطار الذي وضع فيه المشرع القانوني لهذه المؤسسة من أجل التواصل والتنسيق لتوفير الاحتياجات اللازمة لنجاح مجمل المشاريع والفعاليات وذلك بحسب الإمكانيات المتاحة. ونوه إلى اهتمام المحافظة الشمالية بالقطاعات الخدمية قائلًا: «منذ تعييني وتحمل هذه المسئولية الوطنية، وفي ضوء توجيهات جلالة الملك، ورعاية وزير الداخلية ومؤازرتكم، فإننا نسعى جاهدين بكل أمانه وصدق لخدمة إحياء المناسبات الدينية بشكل عام وإحياء ذكرى عاشوراء بشكل خاص.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:21 م

      النية الصادقة تبني

      بارك الله فيك ايها الرجل الشريف والمناسب لإستلام زمام امور المحافظة الشمالية المحافظ السيد على الشيخ عبدالحسين الخلف العصفور . مذ قدومك للمحافظة وعملك الدؤوب قائم لما فيه من أثر جبار لمصلحة العباد و البلاد. وشكرا لكل شريف على أرض هذا الوطن يعمل مع معاليه لحفظ مكتسبات الوطن للأجيال القادمة ان شاء الله .

اقرأ ايضاً