العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

وزير الأشغال يتفقد مشروع بيت الشباب بمدينة عيسى الرياضية

وزير الأشغال متفقداً مشروع بيت الشباب
وزير الأشغال متفقداً مشروع بيت الشباب

قام وزير الأشغال عصام خلف بجولة في موقع أعمال المرحلة الثانية من مشروع بيت الشباب والإدارة بمدينة عيسى الرياضية للوقوف على مراحل الإنجاز التي قطعها المشروع، وذلك بمرافقة عدد من مهندسي الوزارة.

وقال خلف إن هذا المشروع هو أحد مشاريع المؤسسة العامة للشباب والرياضة وتقوم وزارة الأشغال بتنفيذه، إذ تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات وينفذ بكلفة 2.7 مليون دينار، يأتي ضمن الخطة التي تنتهجها مملكة البحرين التي تقتضي بتطوير القطاع الرياضي شأنه شأن القطاعات الأخرى والاهتمام بالشباب والرياضيين من خلال التركيز على تطوير البنية التحتية الرياضية وتشييد المنشآت الرياضية بحسب المواصفات الفنية العالمية وتزويدها بكل التجهيزات التقنية الحديثة التي تعكس التطور الرياضي والنهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين.

وأضاف وزير الأشغال أن هذه المرحلة من المشروع تشتمل على إنشاء مبنى بمساحة 5000 متر مربع يتكون من سكن (فندق) من طابقين للرياضيين ومبنى للإدارة، إلى جانب إنشاء محطات فرعية ومواقف للسيارات بكلفة تبلغ 2.7 مليون دينار.

ويشتمل الفندق ومبنى الإدارة على 40 غرفة بحمامات داخلية و10 مكاتب للإداريين و3 غرف اجتماعات وغرفة للصلاة ومجلس وكافتيريا وغرفة ألعاب وغرف تبديل للجنسين مع حمامات البخار.

يذكر أن استشاري المشروع إسماعيل خنجي وL&O، ويقوم بأعمال المقاولة شركة أرادوس للمقاولات والصيانة، إذ بدأ العمل بالمشروع في 12 أغسطس/ آب 2013، ومن المؤمل أن يتم الانتهاء من المشروع في شهر أغسطس 2014.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً