العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

الشيخ علي بن خليفة يسلم رسالة من عاهل البلاد إلى الرئيس التونسي

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية إلى رئيس جمهورية تونس، محمد المنصف المرزوقي، تتعلق بالعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات كافة.

وقد قام بتسليم الرسالة نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة خلال لقائه الرئيس التونسي مساء أمس الخميس (6 فبراير/ شباط 2014) في القصر الرئاسي بقرطاج، وذلك في إطار زيارة سموه الحالية لجمهورية تونس الشقيقة للمشاركة في احتفالاتها اليوم (الجمعة) بالمصادقة على الدستور الجديد.

ونقل سموه إلى الرئيس التونسي تحيات وتهاني جلالة الملك وحكومة وشعب مملكة البحرين إلى الشعب التونسي الشقيق بهذه المناسبة، وتمنياتهم لجمهورية تونس الشقيقة الرفعة والتقدم.

وأشاد سموه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقات التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية تونس في المجالات كافة، وهو ما يجسد قوة ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وأعرب سموه عن تطلعه إلى أن تشهد جمهورية تونس الشقيقة في المرحلة المقبلة مزيدًا من التقدم والازدهار.

من جانبه، أعرب الرئيس التونسي عن اعتزاز وتقدير جمهورية تونس لمملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً لمشاركتها في هذه الاحتفالية الوطنية، مؤكداً اهتمام بلاده بتوطيد أواصر التعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، متمنياً لمملكة البحرين مزيدًا من الرفعة والتقدم.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وصل إلى مطار قرطاج الدولي بجمهورية تونس الشقيقة مساء أمس الخميس (6 فبراير/ شباط 2014) ممثلاً عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، للمشاركة في احتفالات جمهورية تونس اليوم (الجمعة) بالمصادقة على الدستور الجديد، حيث كان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله إلى المطار رئيس جمهورية تونس محمد المنصف المرزوقي.

ولدى وصول سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الى جمهورية تونس أدلى سموه بالتصريح الآتي: إنه لمن دواعي سروري أن أقوم بزيارة جمهورية تونس الشقيقة ممثلاً عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمشاركة الأشقاء في تونس هذه المناسبة الهامة التي من شأنها الاسهام في رسم ملامح المرحلة المقبلة من تاريخ جمهورية تونس الشقيقة.

وأضاف أن زيارتنا لجمهورية تونس الشقيقة تأتي تأكيدًا على عمق العلاقات البحرينية التونسية في المجالات كافة، ونتطلع إلى أن تسهم الزيارة وما يتخللها من لقاءات مع القيادة وكبار المسئولين في جمهورية تونس الشقيقة في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين.

وأعرب عن تطلع مملكة البحرين إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من الازدهار والرفعة لجمهورية وشعب تونس الشقيق، وأن تعزز كل الخطوات التي تهدف إلى الأمن والاستقرار بما يعود بالنفع والخير على الشعب التونسي الشقيق، رافعاً خالص تهاني وتبريكات مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً إلى الشعب التونسي الشقيق بمناسبة المصادقة على الدستور الجديد، متطلعاً إلى أن يكون خطوة في طريق رفعة وازدهار جمهورية تونس الشقيقة.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً