العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

المحامية ريم خلف: التحقيق مع آيات القرمزي بسبب إلقاء قصيدة وإخلاء سبيلها بعد توقيع تعهد

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكرت المحامية ريم خلف في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن آيات القرمزي استدعيت لمركز الشرطة، وأن الشرطة رفضت وجودها معها (المحامية ريم) لدى سؤالها في محضر السؤال بحجة أن وجود المحامي جوازي وليس وجوبي.

وقالت " اين هي حقوق المواطن/ولن نقول المتهم حيث أننا لازلنا في أول مرحلة وهي مرحلة السؤال فيمنع المحامي من الدخول مع موكله وعندما لا تكفل حقوق المواطن وهو في اول مرحلة من مراحل الشكوى ضده! يا ترى هل ستكفل حقوقه عندما يكون متهما؟! ".

وأضافت " أدخلت آيات لسؤالها فقط على انه لن يتم تدوين محضر السؤال إلا بحضوري (إن صدقوا)..يا ترى لماذا لا يتم إدخالي من البداية؟".

وقالت المحامية خلف "بعد سؤال ايات القرمزي من قبل ضابط الامن (الرجل) تم ادخالي لحضور محضر السؤال معها ويتم (التحقيق) معها حول قصيدتها الأخيرة في حين يفترض من مركز الشرطة ان يسأل المشكو ضده فقط لا ان يحقق معه كما تم مع الشاعرة ايات القرمزي".

وذكرت "تبين أنه تم تحريك الشكوى ضد الشاعرة آيات القرمزي بأمر من مكتب نائب الامن العام بتهمة اهانة الملك في قصيدتها الاخيرة، تم (التحقيق) معها بالتفصيل عن ابيات محددة في قصيدتها وتم توقيعها على تعهد بالحضور".

وقد أخلي سبيل القرمزي بعد توقيع التعهد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً