العدد 4166 - السبت 01 فبراير 2014م الموافق 01 ربيع الثاني 1435هـ

السفير الياباني لدى البحرين: اليابان تتطلع إلى زيارة رئيس الوزراء لتعزيز التعاون

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، في مكتبه صباح اليوم الأحد (2 فبراير / شباط 2014) سفير اليابان لدى مملكة البحرين شيجيكي سوما ، إذ تم بحث سبل تعزيز العلاقات البحرينية ـ اليابانية ومتابعة نتائج زيارة رئيس الوزراء الياباني الأخيرة لمملكة البحرين خاصة فيما يتعلق بتفعيل مذكرات التفاهم والاتفاقيات الموقعة بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية.

وخلال اللقاء نوه الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بما تشهده العلاقات بين البحرين واليابان من تقدم في كافة أوجه التعاون، في ظل حرص قيادتي البلدين على تطوير أواصر التعاون المشترك وفتح مجالات جديدة تسهم في الارتقاء بمعدلات التبادل التجاري وتبادل الخبرات في المجالات الصناعية والتكنولوجية وغيرها.

من جهته اعرب السفير الياباني عن دعم بلاده لما تبذله مملكة البحرين من جهود لحفظ أمنها واستقرارها، مشيدا بما يربط بين البلدين من علاقات صداقة متميزة.

واكد ان بلاده تتطلع الى زيارة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة، إلى اليابان في اقرب وقت ممكن وذلك لزيادة أواصر التعاون مع مملكة البحرين بالشكل الذي يسهم في تحقيق مصالح البلدين المشتركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً