العدد 4166 - السبت 01 فبراير 2014م الموافق 01 ربيع الثاني 1435هـ

بابكو الراعي الذهبي لفعاليات مهرجان أفلام الوحدة الوطنية الدولي

قدمت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) الرعاية الذهبية لفعاليات مهرجان أفلام الوحدة الوطنية الدولي الذي أقيم خلال الفترة من 18-21 يناير/كانون الثاني 2014 بتنظيم من نادي الخريجين.

وأقيم المهرجان في مقر النادي بمنطقة العدلية في مملكة البحرين، حيث تم استعراض عدد من الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية التي تساهم في تعزيز الوحدة الوطنية. شارك في وقائع المهرجان عدد من صناع الأفلام من الشباب البحريني.

وخلال الحفل، قدم رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين عبدالرحمن سيف جمشير درعاً تذكارية إلى مدير المشاريع الخاصة في شركة بابكو بدر الدوسري ، مشيداً بجهود الشركة في دعم الفعالية التي تهدف إلى تعزيز روابط الوحدة الوطنية في البحرين.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح مدير دائرة العلاقات العامة بالوكالة بدر محمد الدوسري أن مشاركة شركة بابكو في رعاية مهرجان أفلام الوحدة الوطنية الدولي تأتي في إطار جهودها الدؤوبة لتعزيز مفهوم الوحدة الوطنية ودعم مسيرة الفن انطلاقاً من دورها كداعم رئيسي لمسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

وأشار إلى أن المهرجان يهدف إلى الاستفادة من إبداعات الشباب البحريني في مجال إنتاج أفلام الفيديو التي تخدم تعزيز التماسك المجتمعي والحفاظ على الوحدة الوطنية وتطوير القدرات الفنية والتقنية والإدارية للعاملين في مجال فنون أفلام الفيديو والوسائط المتعددة، وتعزيز الاتصال والتواصل بين المؤسسات والأفراد العاملين في مجال فنون أفلام الفيديو والوسائط المتعددة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً