العدد 4166 - السبت 01 فبراير 2014م الموافق 01 ربيع الثاني 1435هـ

"ألبا" راعياً ذهبياً ليوم المهن الرابع عشر في جامعة البحرين

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعربت نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا بنت علي النعيمي، عن شكرها وامتنانها لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) لرعايتها الذهبية ليوم المهن بجامعة البحرين المزمع إقامته بحرم الجامعة في الصخير خلال الفترة من 10 إلى 12 من شهر مارس/آذار المقبل.

وقالت النعيمي: "إن هذه الرعاية تعكس حرص شركة ألبا وإدراكها لأهمية التلاقي بين الخريجين وأرباب المهن حيث تنتهز الشركات الكبرى الفرصة للتعرف إلى إمكانات الطلبة الخريجين تمهيداً لاستقطابهم، ويتخير الطالب الفرص الفضلى للتوظيف عن قناعة ورؤية واضحتين".

وأكدت أن دعم الشركات المستمر لأنشطة الجامعة يصب في مصلحة سوق العمل بالمملكة وخدمة المجتمع، وذلك أن الخريجين يتوجهون بعد التخرج إلى سوق العمل ويفضلون الشركات الوطنية الكبرى.

والتقت رئيس شعبة التوجيه المهني بمكتب الإرشاد المهني في الجامعة بدرية زيمان، الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين تيم موراي، والمدير الإداري للشؤون الإدارية بالإنابة عبدالرحمن جناحي، ومدير الموارد البشرية بالإنابة حمد الشيبة، في مقر الشركة حيت تسلمت زيمان دعم الرعاية الذهبية ليوم المهن الرابع عشر.

وأكد موراي أنه يتطلع بشوق لحضور حفل افتتاح معرض يوم المهن الرابع عشر ولقاء المسئولين والموظفين وطلبة جامعة البحرين. وقال: "نحن سعداء لدعم التطور التعليمي وفرص العمل لطلبة جامعة البحرين باعتبار أن طلبة اليوم هم عماد البحرين ومستقبلها"، مشيراً إلى أن "ألبا تحرص على النظر بعناية في طلبات التوظيف التي ترشح من هذه الفعالية المتميزة وتختار منها أفضل العناصر في عملية التوظيف".

وهنأ موراي المسئولين فى جامعة البحرين لتنظيمهم يوم المهن، وقال: "أثمّن جهود المسئولين في الجامعة وسعيهم الحثيث لخلق مستقبل أفضل للشباب في البحرين".

ودأبت شركة "ألبا" على المشاركة في يوم المهن بجامعة البحرين، ويستقطب جناحها عدداً كبيراً من الطلبة المتحمسين لمعرفة المزيد عن الشركة والفرص المهنية فيها، وطريقة التواصل معها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً