العدد 4164 - الخميس 30 يناير 2014م الموافق 29 ربيع الاول 1435هـ

العسومي يشارك في اجتماعات ندوة الأمن المائي والغذائي ومشروع الموازنة العامة للبرلمان العربي

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

غادر البلاد صباح اليوم الجمعة (31 يناير / كانون الثاني 2014) عضو مجلس النواب عضو لجنة الشئون الاقتصادية والمالية في البرلمان العربي النائب عادل عبدالرحمن العسومي متوجهاً إلى القاهرة بجمهورية مصر العربية وذلك للمشاركة في أعمال اجتماعات اللجنتين الفرعيتين المنبثقتين عن هذه اللجنة.

ومن المقرر أن يشارك النائب عادل العسومي في اجتماع اللجنة المعنية بالإعداد لندوة الأمن المالي والغذائي في الوطن العربي والتي ستعقد في القاهرة يومي 1 و 2 فبراير شباط 2014 بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة في جمهورية مصر العربية، كما يشارك العسومي في اجتماعات مشروع الموازن العامة للبرلمان العربي للعام 2014م والتي ستعقد في يومي 3 و 4 من فبراير 2014.

من جانب آخر يشارك النائب العسومي بالإضافة إلى الاجتماعين السابقين في اجتماع اللجنة المؤقتة التي شكلها البرلمان العربي والمعنية بالإعداد لمؤتمر "دعم الدول العربية الأقل نماء" والذي سيعقد في القاهرة أيضاً في الأول من فبراير الجاري.

جدير بالذكر أن النائب عادل العسومي يشارك في اجتماعات البرلمان العربي ممثلاً للشعبة البرلمانية لمملكة البحرين ويرافقه رئيس المطبوعات والإنتاج بمجلس النواب حسين خليل إسماعيل .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً