العدد 4164 - الخميس 30 يناير 2014م الموافق 29 ربيع الاول 1435هـ

"الأشغال" تدرب 1332 من موظفيها خلال عام 2013

مدير إدارة الموارد البشرية محمود عبدالرحيم
مدير إدارة الموارد البشرية محمود عبدالرحيم

أكدت وزارة الأشغال أن عدد موظفيها الذين التحقوا بدورات تدريبية خلال العام الماضي بلغ 1332 موظفاً بتكلفة بلغت 156.369 ديناراً وذلك ضمن خطة الوزارة الرامية إلى تطوير العنصر البشري وتزويده بصورة مستمرة بالمعرفة والمهارات اللازمة في مختلف المجالات للنهوض بالكفاءات البحرينية التي تعد اللبنة الأساسية في عملية البناء والتطور والتنمية المستدامة.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية محمود عبدالرحيم أن الإدارة تلعب دوراً أساسياً في دعم التوجه الاستراتيجي لوزارة الأشغال لتكون مؤسسة مهنية رائدة، حيث تعمل على توفير طاقات بشرية عالية التأهيل من المهندسين والمهنيين بالتدريب المستمر، موضحاً أن من أهم المبادرات التي طبقتها الإدارة عام 2013 ربط البرامج التدريبية بالجدارات المطلوبة لكل وظيفة، بحيث تتوفر أمام المشرف والموظف البرامج التدريبية التي يمكن الاختيار منها عند تحديد أولويات التطوير الوظيفي للموظف في وقت إجراء تقييم الأداء السنوي له.

وأضاف عبدالرحيم أنه خلال عام 2013 تم تنظيم خمسة برامج تدريبة داخلية على مستوى الوزارة إلى جانب مشاركة الموظفين في العديد من برامج التدريب والتطوير والمؤتمرات داخل وخارج البحرين، في حين أنهى خمسة موظفين دراساتهم الجامعية بدعم من الوزارة في عام 2013.

وأشاد عبدالرحيم بالتعاون البناء والتنسيق المستمر بين الوزارة وديوان الخدمة المدنية في مجال التدريب والتطوير والذي كان له الأثر الكبير في تنفيذ خطة الوزارة التدريبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:31 ص

      مضحك الخبر ...

      انا موظف من نفس الوزارة لم يتم تدريبي ... يتم تدريب بمعايير عوراء انا اشهد عليه .. المتخصص الذي يريد التدريب لتطوير عمله يتم استبعاده غير الكفاءه او حتى من لايحمل المؤهل المطلوب يتم ترتيبه وضعه اهم شيئ وضعه في الوظيفه لي يبيها على كيفه كأن مؤسسات الدوله مزرعه خاصه يلعب فيها ان نجح فبها وان لم ينجح فبها .... وهذا الكلام كله اعلام فقط اما على ارض الواق ترى التميز الفاقع ...

اقرأ ايضاً