العدد 4164 - الخميس 30 يناير 2014م الموافق 29 ربيع الاول 1435هـ

نجل سمو ولي العهد يكرم "الأعلى للبيئة" في حفل ختام المخيم الكشفي السنوي 42

المنامة - المجلس الأعلى للبيئة 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة درعاً تذكارية إلى المجلس الأعلى للبيئة، وذلك ضمن فعاليات حفل ختام المخيم الكشفي السنوي الثاني والأربعين الذي نظمته وزارة التربية والتعليم بعنوان (الكشفية.. أسلوب حياة)، تقديرا للجهود التي يبذلها منتسبوه في نشر الوعي البيئي وتشجيع المجتمع على تبني أساليب الحياة والأنماط السلوكية والأنشطة الصديقة للبيئة، واحتفاءً بالتعاون المستمر بين المجلس الأعلى للبيئة والحركة الكشفية في مملكة البحرين، والشراكة المجتمعية المثمرة بينهما، واللذان يصبان في مصلحة البيئة والوطن.

واستلمت القائم بمهام رئيس التوعية والتثقيف البيئي بالمجلس لولوة الكعبي الدرع من سموه، في أعقاب جولة قام بها على المعرض المصاحب للحفل، والذي شارك فيه المجلس الأعلى للبيئة بجناح للمحاضرات ووسائل التوعية البيئية التي استفاد منها عدد كبير من الحضور، من بين أكثر من 2000 كشّاف وشبل وقائد حضروا إلى مقر المخيم الكشفي الدائم بمنطقة رأس الجزائر.

وكان فريق التوعية المشارك في الفعالية، والمؤلف من أخصائية تثقيف وتوعية بيئية ريما الرويعي، وأخصائي البيئة علي منصور، قد ساهم في إكساب الحضور وعيا إضافيا مهما يساعدهم في إتباع الأساليب المثلى لرفع جودة الحياة واجتناب الممارسات المضرة بالبيئة وصحة وسلامة الفرد والمجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً