العدد 4163 - الأربعاء 29 يناير 2014م الموافق 28 ربيع الاول 1435هـ

«الوفد البرلماني» يختتم جولته الأوروبية بلقاء مجلس العموم البريطاني

الوفد البرلماني البحريني مجتمعاً مع مجموعة من البرلمانيين في مجلس العموم البريطاني
الوفد البرلماني البحريني مجتمعاً مع مجموعة من البرلمانيين في مجلس العموم البريطاني

قال رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عضو الوفد البرلماني الذي يقوم حالياً بزيارة رسمية برلمانية للعواصم الأوروبية النائب أحمد الساعاتي: «إن الوفد البرلماني في ختام زيارته الرسمية أمس (الأربعاء)، اجتمع مع مجموعة من البرلمانيين في مجلس العموم البريطاني من أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية البحرينية البريطانية، حيث تم بحث سبل تعزيز المشترك بين المجلسين، كما تمت الإشادة بحوار التوافق الوطني باعتباره السبيل الأمثل لتجاوز التحديات كافة وتحقيق كل التطلعات لجميع المكونات في المجتمع البحريني».

وأوضح الساعاتي أن الوفد البحريني أكد خلال اللقاء تصميم مجلس النواب في المضي قدماً بدعم المشروع الإصلاحي ودولة المؤسسات والقانون ورعاية حقوق الإنسان، وإنشاء العديد من المؤسسات والهيئات والتشريعات التي تعزز حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

هذا، وضم الوفد البرلماني النواب: أحمد الملا، أحمد الساعاتي، عبدالله بن حويل، وعباس الماضي، وجواد حسين، لطيفة القعود، عبدالرحمن بومجيد، وعضو مجلس الشورى نانسي خضوري. كما حضر اللقاء سفيرة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة ألس سمعان.

وكان الوفد البرلماني التقى بعدد من المسئولين والبرلمانيين الأوروبيين ضمن برنامج زيارة رسمية للعواصم الأوروبية، وتم التأكيد على دعم حوار التوافق الوطني باعتباره حلاً حضارياً جامعاً لمكونات المجتمع كافة.

العدد 4163 - الأربعاء 29 يناير 2014م الموافق 28 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:50 ص

      خوش

      توة رجع وفد المعارضه من الجوله الااوروبيه والحين دور النواب بسكم بهرج

    • زائر 2 | 12:27 ص

      اقول لاتنسون تقولون واحد نحكم عام ويوم واطلق سراحه

      لاتنسوا ان تخبرونهم ان البحرين بلد التسامح وتم اطلاق سراح مواطن حكم بعام بتهمة النصب والاحتيال وتطلق بعد يوم وهل اليوم اصبح عام؟!

    • زائر 1 | 10:09 م

      نظرت البرلماني البريطاني ووضع يده على وجه ولسان حاله يقول نعرف الحقيقة

      زيارات سياحية مدفوعة من دم الشهداء لوفود تعتبر نفسها ممثلة لشعبها ولكن الحقيقة عكس ذلك عندما يموت الضمير تكون هناك تجاوزات وأقول هم البريطانيون يعرفون الحقيقة

اقرأ ايضاً