العدد 4162 - الثلثاء 28 يناير 2014م الموافق 27 ربيع الاول 1435هـ

محمد بن مبارك يرحب بمشروع أبوغزالة لشبكة البحرين للبحث والتعليم

رحب نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بمقترح رئيس مجموعة طلال أبوغزالة رئيس كلية أبوغزالة الجامعية للأعمال في مملكة البحرين طلال أبوغزالة لإقامة مشروع شبكة البحرين للبحث والتعليم.

وخلال لقاء سموه أمس (الثلثاء) رئيس مجموعة طلال أبوغزالة، بيّن الأخير أن المشروع يهدف إلى خلق عملية ربط معلوماتي بين مختلف مؤسسات التعليم والبحث العلمي وربط الشبكة المقترحة بالشبكة العربية للبحث والتعليم، وذلك لتعزيز التبادل المعرفي بين مراكز البحث ومؤسسات التعليم في مختلف دول العالم.

بدوره، أكد سمو نائب رئيس الوزراء أن مثل هذه المشاريع التي تعنى بتطوير التعليم والتدريب سيتم عرضها على الجهات المعنية لدراستها واتخاذ القرار المناسب بشأنها، منوهاً سموه بدور مجموعة أبوغزالة في تقديم خدمات مهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية والتكنولوجية والتدريب والتعليم.

وأثنى أبوغزالة على ما يوليه نائب رئيس الوزراء من حرص على تعزيز وتطوير التعليم والتدريب في البحرين واهتمام سموه بتطوير مختلف البرامج والسياسات التعليمية والتدريبية التي تواكب الأساليب العالمية الحديثة وإيمانه بأهميتها في بناء جيل متعلم قادر على خدمة وطنه ومجتمعه.

العدد 4162 - الثلثاء 28 يناير 2014م الموافق 27 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً