العدد 4162 - الثلثاء 28 يناير 2014م الموافق 27 ربيع الاول 1435هـ

شمطوط: وزير التربية «بريء» من تضرر المدارس بالأمطار

رأى النائب علي شمطوط أن وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي «بريء» من تضرر المدارس جراء هطول الأمطار، ملقياً باللوم على وزارة الأشغال، قائلاً: «التقصير في معالجة الأمطار ليس من وزير التربية والتعليم وإنما من وزارة الأشغال، الأشغال خراب». متسائلاً: «لماذا لا يتم تنظيف المجاري قبل هطول الأمطار؟ من المسئول عمّا قد يتعرض له الأطفال جراء ذلك؟».

وفي سؤاله لوزير التربية والتعليم بشأن تضرر المدارس من هطول الأمطار، تساءل شمطوط أيضاً: «وزير الأشغال نايم ما يدري؟ وزير التربية بريء وليس له ذنب».

من جانبه، أوضح الوزير النعيمي، أنهم قاموا بتقليل الأضرار الناجمة عن هطول كميات كبيرة من الأمطار، مشيراً إلى أن «الدراسة توقفت في ثلاث مدارس، قبل أن تتم السيطرة على مشكلة تجمع المياه في فترة وجيزة، أما المشكلات البسيطة كالتسريبات والأعطال، فتمت معالجتها بسرعة، كما تم الاتفاق مع وزارة الأشغال على تهيئة المدارس التي ستدخل ضمن الصيانة الشاملة لمواجهة تلك الحالات».

العدد 4162 - الثلثاء 28 يناير 2014م الموافق 27 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:21 ص

      صاحب السعادة النائب شمطوط هو نجم المجلس النيابي ومواقع التواصل الاجتماعي

      فهو من له الحق والكلمة في ان يعط صك البراءة للوزير فلان ويسحبه عن الوزير علان...ولا اعرف حقا سبب لوجوده في المقام الاول في المجلس فهو كالصاروخ الغير موجه او المتحكم فيه ينطلق بدون هدف ليحدث ضجة فقط لاغير بدون اي فائدة ترجي ولعلها حاجة في نفس يعقوب هي التي يسرت دخول شمطوط المجلس كفرقعة إعلامية وعلاقات عامة.
      يقول الشاعر:
      أوردها سعد وسعد مشتمل **** ماهكذا ياسعد تورد الإبل

    • زائر 1 | 11:13 م

      ههههه

      صراحه الحكومه بكبرها بريئة احنا الشعب اللي مقصر كان لازم يبدل ملابسه بالمطر وينزل الشارع يزف الماي ويعدل الطرقات ويرصفها ويخلي مجاري بعد

اقرأ ايضاً