العدد 4161 - الإثنين 27 يناير 2014م الموافق 26 ربيع الاول 1435هـ

فتح باب التسجيل للمشاركة بمسابقات «معرض الزهور والخضراوات»

المؤتمر الصحافي للإعلان عن مسابقة «معرض الزهور والخضراوات» - تصوير : عيسى إبراهيم
المؤتمر الصحافي للإعلان عن مسابقة «معرض الزهور والخضراوات» - تصوير : عيسى إبراهيم

أعلن نادي البحرين للحدائق، عن فتح باب التسجيل والترشيح للمشاركة في مسابقات معرض الزهور والخضراوات، الذي سيفتتح (26 فبراير/ شباط 2014).

وأوضحت منسقة الإعلام باللغة الإنجليزية في النادي فرزانة جابر، أن المسابقات تنقسم لعدة أقسام، مسابقات خاصة للأطفال، وستكون في (20 فبراير المقبل)، بالإضافة إلى مسابقة الكبار الخاصة بالتجارب الزراعية والخضراوات العادية، وعلى المشاركين تسليمها قبل (25 فبراير المقبل).

وأشارت جابر خلال مؤتمر صحافي عقد أمس الإثنين (27 يناير/ كانون الثاني 2014) بمقر النادي في الجفير، إلى أنه سيفتح المجال لتقديم المشاركات بمسابقة الحدائق المدرسية من (11 حتى 17 فبراير المقبل)، داعية المدارس الحكومية والخاصة للمشاركة.

وسيعلن كذلك عن مسابقة التصوير الفوتوغرافي، ومسابقة الحديقة المنزلية، إضافة إلى فتح المجال للوزارات التي تمتلك حدائق، للمشاركة في المسابقات.

وقالت جابر: «إن الأعمال الفائزة في المسابقات ستعرض في معرض الزهور والخضراوات، إذ سيشارك النادي في المعرض بزاوية ستعرض فيها هذه الأعمال، كما سنشارك بمجموعة من أعمالنا الخاصة التي سيعلن عنها لاحقاً».

ودعت جابر المشاركين إلى التسجيل في المواعيد المعلن عنها، وذلك قبل تحكيم الأعمال، مشيرة إلى أن هذه المسابقات تساهم في الحفاظ على البيئة، كما أن لها دوراً في المساهمة في تزيين واجهات المنازل والوزارات، ويعكس مدى الاهتمام بالبيئة والزراعة.

العدد 4161 - الإثنين 27 يناير 2014م الموافق 26 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:50 ص

      التسجيل ؟

      كيف اسجل في المعرض واين هو مكان التسجيل والتقديم ؟

اقرأ ايضاً